بالفيديو- دواين جونسون يدعو جمهوره لتجربة Netflix الجديدة Red Notice

بالفيديو- دواين جونسون يدعو جمهوره لتجربة Netflix الجديدة Red Notice

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 13:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 14:19
دواين جونسون دواين جونسون
مؤخرا، استحوذت Netflix على حقوق عرض فيلم Red Notice من استديوهات Universal Pictures ، وكان الممثل الأمريكي ريان رينولدز أحدث المنضمين لطاقم العمل إلى جانب دواين جونسون وجال جادوت.

أحداث الفيلم تدور حول ضابط في الانتربول مكلف بمهمة القبض على سارقي التحف الفنية حول العالم، ويتعاون من خلاله دواين جونسون مع المخرج رواسون مارشال للمرة الثالثة بعد Skyscraper و Central Intelligence.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، نشر دواين جونسون فيديو يظهر فيه إلى جانب جال جادوت وريان رينولدز، يدعو الجمهور لمشاهد تجربة Red Notice عبر Netflix، ويقول بطل Jumanji " أنهم أعظم سارقي التحف في العالم قد تراهم يوما، لديهم جميع الإجابات حتى أغير الأسئلة لأنني بارع في عملي، سوف ينضم إلينا 190 دولة حول العالم لنشاهده سويا في الوقت ذاته".



وأعلن دواين عن موعد تصوير الفيلم في يناير 2020.

من ناحية اخرى ينتظر دواين جونسون عرض فيلم Hobbs & Shaw يوم 1 أغسطس المقبل في جميع أنحاء العالم.

الفيلم من اخراج ديفيد ليتش وتأليف كريس مورجان وترتكز قصته حول الشرطي "ديكارد شو" الذي يتعاون مع عميل الأمن الدبلوماسي "لوك هوبز".

دواين

ظهرت شخصية "لوك هوبز" للمرة الأولى في الجزء الخامس من سلسلة Fast & The Furious وأصبح حليفا لفريق Furious auto الذي يترأسه فين ديزل.

بينما ظهر ستاثام لأول مرة بدور "ريكارد شو" في Fast & Furious 6، ولعب دور البطولة إلى جانب الشخصيات الرئيسية في الجزء السابع والثامن من السلسلة.

وحول ما إذا كان الفيلم الجديد يشبه السلسلة المشتق منها Fast & The Furious، صرح مخرج الفيلم ديفيد ليتش بأن Hobbs & Shaw سينحرف عن عالم السباقات السريعة الذي شوهد في الأفلام الثمانية مما يوحي أنه سيكون أقرب إلى فيلم تجسس.

اقرأ أيضا

أحدثهن مها المصري .. نجمات عربيات ضحايا لعمليات التجميل

برعاية "دوريتوس"- فيلم Spider-Man: Far from Home .. متابعة مرضية لنهاية Endgame

مروة لبيب

7/9/2019 2:19:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"