"حملة فرعون" يصل الصالات الإماراتية الخميس

"حملة فرعون" يصل الصالات الإماراتية الخميس

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 16:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 17:31
حملة فرعون حملة فرعون
تستقبل صالات السينما الإماراتية والخليجية، بعد غد الخميس، العرض الجماهيري الأول لفيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد.

فيلم "حملة فرعون" مأخوذ عن قصة الفيلم الياباني "الساموراي السبعة" الذي أنتج عام 1954، وأخرجه أكيرا كوروساوا، وأعاد النجم عادل إمام تقديمها في فيلم "شمس الزناتى".

ويعيد "حملة فرعون" تقديم القصة بروح عصرية ويشارك في بطولته النجم العالمى مايك تايسون وهافثور يوليوس بيورنسون، نجم مسلسل Game of Thrones والمصارع المصري العالمي كرم جابر.

تدور أحداث الفيلم، الذي حقق في الصالات المصرية إيرادات وصلت إلى 16 مليون جنيه مصري بعد 4 أسابيع فقط من عرضه، بالرغم من المنافسة الشديدة في الموسم السينمائي، في إطار تشويقي حول الشاب "يحيى" الشهير بفرعون، الذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر.



ويضطر "فرعون" إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من يد إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير في منطقة الصراع.

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، ويضم الفنانين رامز أمير، روبي، سوزان نجم الدين، محمود عبدالمغني، و بيومي فؤاد، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

اقرأ أيضا

بالصور- نادية الجندي بإطلالة شابة في العشرينات

بالفيديو- دواين جونسون يدعو جمهوره لتجربة Netflix الجديدة Red Notice

كلمات متعلقة فيلم حملة فرعون

FilFan

7/9/2019 5:31:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"