بالصور- عمرة جماعية لأبطال "3 أيام في الساحل"

بالصور- عمرة جماعية لأبطال "3 أيام في الساحل"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 10:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 10:30
أبطال "3 أيام في الساحل" أبطال "3 أيام في الساحل"
تُعرض مسرحية "3 أيام في الساحل" من بطولة الفنان محمد هنيدي، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "موسم جدة".

من جانبه، نشر الفنان محمد محمود عبر حسابه على Facebook، صورًا جمعته بأبطال المسرحية خلال تأدية مناسك العمرة، حيث ظهر خلال الصور الفنانة مها أبو عوف والفنان بيومي فؤاد والفنانة ندا موسى والفنان أحمد الحلواني.

3 أيام في الساحل
3 أيام في الساحل
3 أيام في الساحل
3 أيام في الساحل

يُذكر أن الفنان محمد هنيدي حصل على إجازة من عرض مسرحية "3 أيام في الساحل" وذلك عقب انتهاء عرضها يوم السبت 6 يوليو، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "موسم جدة". ومن المقرر أن يعود هنيدي لاستئناف عرض المسرحية التي حققت نجاحا في السعودية، يوم 8 أغسطس وحتى 10 أغسطس، على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر.

مسرحية "٣ أيام في الساحل" يشارك في بطولتها بجانب هنيدي كل من بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود محمود، وأحمد فتحي، وندي موسي، ومها أبو عوف، تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا:
مقصودة أم ساخرة؟!.. هنيدي يكشف حقيقة ردوده على أحمد فهمي

أحمد فهمي يعلق للمرة الأولى على حرب القلش بينه وبين محمد هنيدي

إيمان مندور

7/9/2019 10:30:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"