مقصودة أم ساخرة؟!.. هنيدي يكشف حقيقة ردوده على أحمد فهمي

مقصودة أم ساخرة؟!.. هنيدي يكشف حقيقة ردوده على أحمد فهمي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يوليو 2019 - 19:44 | آخر تحديث: السبت ، 6 يوليو 2019 - 19:47
هنيدي وفهمي هنيدي وفهمي
اعتاد الجمهور خلال الفترة الأخيرة، متابعة التعليقات الكوميدية المتبادلة بين الفنان محمد هنيدي والفنان أحمد فهمي، على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن البعض لمّح إلى أنها مقصودة وليست لأغراض كوميدية.

من جانبه، كشف محمد هنيدي في فيديو نشره الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على Instagram، عن موقفه من تعليقاته لدى أحمد فهمي قائلًا: "حبيبي وكل ده هزار"، مؤكدًا على العلاقة الودية التي تجمع بينهما.

كان محمد هنيدي قد أعلن عن تجسيده لشخصية "عقلة الإصبع"، في فيلمه الجديد "كينج سايز"، من تأليف عمر طاهر، ليعلق أحمد فهمي ممازحًا هنيدي بأنه سعيد لتجسيده فيلم يمثل قصة حياته، ليرد هنيدي ببوستر فيلم أحمد فهمي "كلب بلدي"، معلنًا بأنه تشجع على تقديم فكرة فيلمه بعد أن جسد أحمد فهمي قصة حياته في هذا الفيلم.

جدير بالذكر أن محمد هنيدي مستمر في تقديم عرض مسرحية "3 أيام في الساحل"، ويعمل على تصوير فيلمه الجديد "كينج سايز" من تأليف عمر طاهر الذي سبق وتعاون معه من قبل في فيلم "يوم مالوش لازمة" و "سوبر هنيدي".

اقرأ أيضا:
أحمد فهمي يعلق للمرة الأولى على حرب القلش بينه وبين محمد هنيدي

أحمد فهمي يسخر من فيلم "عقلة الأصبع" لهنيدي... حوار ساخر بينهما

ولاء مطاوع

7/6/2019 7:47:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"