أحمد فهمي يسخر من فيلم "عقلة الأصبع" لهنيدي... حوار ساخر بينهما

أحمد فهمي يسخر من فيلم "عقلة الأصبع" لهنيدي... حوار ساخر بينهما

رباب طلعت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 22:33
هنيدي وفهمي هنيدي وفهمي
الأحاديث الساخرة بين الفنانين أحمد فهمي ومحمد هنيدي لا تنتهي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها تعليقهما على فيلم "عقلة الإصبع" التي ينوي هنيدي تقديمه.

بدأ الأمر بتعليق من هنيدي على تجسيده شخصية "عقلة الإصبع" في فيلم يحمل نفس الاسم من تأليف عمر طاهر كاتبا: "كان حلمي من زمان أجسد عقلة الأصبع، لأنقل إحساس القصيرون لكن، وأحب طمأنة المنتج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك، لن تحتاج إلا لتقصير 5 سم".



ليرد فهمي كاتبا: "والله من زمان وأنا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم"، ما دفع جمهور "هنيدي" لتحذيره من رد الأخير عليه، حيث توقعوا ردًا أكثر سخرية على "فهمي"، وهو ما حدث بالفعل.

رد محمد هنيدي على أحمد فهمي قائلًا: "والله انا ماقتنعتش الا مابعد مانت عملت قصة حياتك يا فهمي .. فلك الفضل .. شكرا يا حبيبي"، مرفقًا التعليق بصورة بوستر فيلم "كلب بلدي" بطولة "فهمي".

هنيدي وفهمي

هنيدي وفهمي

يذكر أن محمد هنيدي سيعود للسينما بـ"عقلة الإصبع" من إنتاج يعتبر الأضخم في تاريخ السينما المصرية، حيث يجسد فيه هنيدي عقلة الإصبع، ويشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية، وحتى الآن لم يستقر هنيدي عن موعد وتفاصيل التصوير، وهو من تأليف عمر طاهر، الدي سبق وتعاون معه في "يوم ملوش لازمة"، و"سوبر هنيدي".

رباب طلعت

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"