قبل زفافها.. هنا الزاهد تتلقى رسالة من شقيقتها

قبل زفافها.. هنا الزاهد تتلقى رسالة من شقيقتها

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 18:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 18:22
هنا الزاهد وشقيقتها هنا الزاهد وشقيقتها
تتمتع الفنانة هنا الزاهد بعلاقة قريبة ومميزة مع شقيقتيها نور وفرح، وهو ما ظهر في عدة مناسبات سابقة.

وجهت فرح الزاهد، عبر خاصية القصص المصورة، على Instagram رسالة إلى شقيقتيها، تزامنت مع اقتراب موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي قائلة: "أفكر بأختي وأعلم أنها الشخص الذي سيتواجد دائمًا بجانبي حينما لا أستطيع أن أكون بجانب نفسي، ستشجعني لأبلغ أعلى أمالي، ستؤازرني وتدعمني عند سقوطي".

هنا الزاهد

تابعت فرح: "ستقف في ظهري، ستستلقي بجواري، ستسامحني عندما أجرحها، لن تلومني أو تقل لي ألم أخبرك من قبل".

هنا الزاهد

اختتمت فرح رسالتها لشقيقتيها قائلة لهما: " لا يمكن أن أحظى بأختين أفضل منكما، أنتما عالمي".

يشار إلى أن الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي كانا قد أعلنا منذ فترة عن اقتراب موعد زفافهما، والذي قررا أن يكون نهاية الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد تشاركا بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مع محمد عبد الرحمن، سامي مغاوري، محمد محمود، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، من بينهم بيومي فؤاد، أكرم حسني، أحمد فتحي، وحميد الشاعري، وهو من تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا


بسبب صورة.. أمل حجازي تتساءل: هل المحتشمة شاذة!!

خاص- كواليس سرقة متعلقات شخصية لابن نشوى مصطفى بعد زفافه

كلمات متعلقة هنا الزاهد

ولاء مطاوع

7/8/2019 6:22:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"