خاص- كواليس سرقة متعلقات شخصية لابن نشوى مصطفى بعد زفافه

خاص- كواليس سرقة متعلقات شخصية لابن نشوى مصطفى بعد زفافه

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 17:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 17:22
نشوى مصطفى نشوى مصطفى
بعد أن احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بزفاف ابنها عبد الرحمن يوم الجمعة 5 يوليو، تعرضت لحادث سرقة بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به من داخل سيارتها.

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى عن كواليس واقعة السرقة لموقع FilFan.com :"ابني عبد الرحمن كان يستعد للسفر خارج مصر أمس الأحد 7 يوليو، لقضاء شهر العسل مع زوجته، وذهبت لشقته لأحضر له بعض الملابس والمتعلقات الشخصية الأخرى، ولكنه طلب مني إعادة بعضها لعدم حاجته له ومنها بدلة الزفاف وجهاز لاب توب وحقيبة ملابس وبعض الأشياء الأخرى".

وتابعت: "وضعت جميع المتعلقات في السيارة مرة أخرى وفي طريق عودتي للمنزل توقفت في منطقة الحي السابع وتركت سيارتي لاقتناء بعض الأشياء من السوبر ماركت، ورغم عدم تغيبي عنها سوى ما يقرب من 15 دقيقة فقط، فوجئت بزجاج السيارة مكسور تماما وسرقة جميع ما بداخلها"

وأكدت نشوى مصطفى إنها لم تحرر محضرا بالواقعة في قسم الشرطة حتى الآن.

وكانت نشوى مصطفى أعلنت عن تعرض سيارتها للسرقة، وذلك عبر حسابها على Facebook، وأوضحت أنه تم تكسير زجاج السيارة وسرقة كل محتوياتها، لافتةً إلى أن أكثر ما أزعجها هو سرقة اللاب توب الخاص بابنها وحقيبة ملابسه و"بدلة فرحه".

وكتبت نشوى: "إزاز العربية اتكسر وكل اللي فيها اتسرق — أكتر حاجة زعلانة عليها لاب توب ابني وشنطة هدومه وبدلة فرحه سبحان الله وأنا طالعة البيت كنت عايزة افضي العربية وأجلت لما ارجع من مشوار فى مدينة نصر — إلى الأستاذ الحرامى: ربنا ينتقم منك.. قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

يُذكر أن الفنانة نشوى مصطفى احتفلت بزفاف ابنها عبد الرحمن بأحد الفنادق بالقاهرة، يوم الجمعة الماضي، وحرص على الحضور العديد من الفنانين، ومنهم ماجد الكدواني وعلي ربيع ولقاء سويدان وإدوارد ورانيا فريد شوقي وغيرهم.

اقرأ أيضا

تفاصيل سرقة سيارة نشوى مصطفى

خاص- تفاصيل فيلم إلهام شاهين "حظر تجول"... موعد تصويره

كلمات متعلقة نشوى مصطفى

رحيم ترك

7/8/2019 5:22:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"