رأي سوسن بدر في "الحجاب الباروكة"

رأي سوسن بدر في "الحجاب الباروكة"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 10:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 10:55
سوسن بدر سوسن بدر
نشرت قناة cbc عبر حسابها الرسمي على Facebook، مقطع فيديو للفنانة سوسن بدر، تم تصويره خلال كواليس لقاءها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي أجرته مؤخرًا.

أوضحت سوسن خلال الفيديو أن الحجاب لا يلوي ذراع الفن، مثلما يقولون، ولا ينبغي أن يفعل ذلك، مؤكدةً أنه أمر شخصي بحت و"كل واحدة حرة" على حد قولها. وعن ظاهرة "الحجاب الباروكة" التي انتشرت مؤخرًا بسبب بعض الفنانات اللاتي يعتبرن البروكة حجابًا، قالت: "دي قناعة شخصية متقدرش تقول صح أو غلط ما دام هي مقتنعة بيها خلاص".

على صعيد آخر، تحدثت "بدر" عن والدتها الفنانة آمال سالم، موضحةً أنها كانت ترافقها لعروض مسرحية "ريا وسكينة"، حيث كانت حالتها الصحية متراجعة وقتها، ورغم ذلك أصّرت على استكمال العرض حتى يوم التصوير، لافتةً إلى أنها طلبت من والدتها أن تعتذر نظرًا لظروفها الصحية لكنها رفضت تمامًا.

وعن ظهورها كـ"ملكة فرعونية" في كليب "يا مايا يا مايا" للفنانة ديانا حداد، أوضحت سوسن أن الأخيرة فنانة مهذبة ورقيقة جدًا، مؤكدةً أنها تحب صوتها للغاية، مشيرةً إلى أن ظهورها في هذا الكليب كان بمثابة أول عمل فني تشترك فيه بخلاف التمثيل.

جدير بالذكر، أن سوسن بدر شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "زي الشمس" وهو من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- هذا ما طلبته سوسن بدر عند زواج ابنتها

صورة- سوسن بدر برفقة حفيديها للمرة الاولى

إيمان مندور

7/8/2019 10:55:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"