بالفيديو- هذا ما طلبته سوسن بدر عند زواج ابنتها

بالفيديو- هذا ما طلبته سوسن بدر عند زواج ابنتها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 10:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 10:58
سوسن بدر سوسن بدر
نشرت قناة cbc عبر حسابها الرسمي على Facebook، مقطع فيديو للفنانة سوسن بدر، تم تصويره خلال كواليس لقاءها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي أجرته مؤخرًا.

تضمن الفيديو الذي نشرته صفحة القناة عدة تصريحات لسوسن بدر، عن حياتها الفنية والشخصية وآرائها في العديد من القضايا، حيث أوضحت في البداية أن اسمها الحقيقي سوزان أحمد بدر الدين لكن المخرج الراحل شادي عبد السلام، هو من أطلق عليها اسم "سوسن"، لأنها كانت ستشارك في فيلم "نفرتيتي وإخناتون" الذي كان يجهز له وقتها، وكان الاسم من وجهة نظره يوحي بأنه أجنبي، مضيفة: "مكنش حابب إنه يكون على تتر الفيلم المصري الخالص ده اسم فيه شبهة خواجات، فاختارلي اسم سوسن وطلبت منه احتفظ باسم والدي بدر".

تابعت أن المخرج شادي عبد السلام قال لها وقتها "إنتي هربانة من معبد!!"، نظرًا لأن ملامحها مصرية خالصة، لافتة إلى أنها فرحت بهذه الجملة كثيرًا، لكن بعدما كبرت وعرفت حقيقة ملامحها أصبحت تحب شكلها أكثر بسبب هذه الجملة. وعن الفنانات الأكثر شبهًا لها، قالت: "يمكن منى زكي شكلها مصري أوي .. وبرضو ولاء الشريف".

على صعيد آخر، تحدثت سوسن بدر عن الشروط التي طلبتها عند زواج ابنتها، موضحة أنها لم تشترط سوى أن يتقي الله فيها ويعاملها معاملة حسنة، موضحةً أن تربية البنات أسهل كثيرًا من تربية الأولاد.

وعن ظهورها كـ"ملكة فرعونية" في كليب "يا مايا يا مايا" للفنانة ديانا حداد، أوضحت سوسن أن الأخيرة فنانة مهذبة ورقيقة جدًا، مؤكدةً أنها تحب صوتها للغاية، مشيرةً إلى أن ظهورها في هذا الكليب كان بمثابة أول عمل فني تشترك فيه بخلاف التمثيل.



اقرأ أيضا:
بالفيديو- سوسن بدر عن شعرها الأبيض: بيعجب الشباب

صورة- سوسن بدر برفقة حفيديها للمرة الاولى

إيمان مندور

7/8/2019 10:58:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"