مشاهير العرب يشاركون في تحدي غطاء الزجاجة الشهير..أصالة تخرج عن السيطرة

مشاهير العرب يشاركون في تحدي غطاء الزجاجة الشهير..أصالة تخرج عن السيطرة

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 16:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2019 - 16:57
مشاهير خاضوا تحدي غطاء الزجاجة مشاهير خاضوا تحدي غطاء الزجاجة
خلال الآونة الأخيرة، اجتاحت تحديات كثيرة أنحاء العالم بمشاركة العديد من المشاهير، ويبدو أن هناك تحديا جديدا يلوح في الأفق والمعروف باسم Bottle Cap Challenge أو تحدي غطاء الزجاجة.

لاقى تحدي #bottlecapchallenge رواجا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وقلده العديد من المشاهير العالميين والعرب، ويقتضي التحدي فتح غطاء زجاجة بلاستيكية عن طريق ركلها بدقة من الطرف بالقدم لازالة الغطاء عن الزجاجة دون وقوعها.

انطلق تحدي غطاء الزجاجة لأول مرة عندما تحدى لاعب الفنون القتالية ماكس هولواي المغني الأمريكي جون ماير قائلأ" مرحبا جون إذا لم تتمكن من تنفيذ هذا التحدي.. عليك القدوم إلى هاواي وتنفذه معنا حتى تستطيع".




نفذ جون ماير التحدي ومن ثم مرره إلى الممثل الأمريكي جيسون ستاثام ومن ثم لاقى التحدي انتشارا واسعا وشارك فيه العديد من مشاهير العالم.



ووصل هذا الانتشار إلى العالم العربي، حيث شارك العديد من الفنانين به منهم من تمكن من تنفيذه كما هو ومنهم من انقلب معهم التحدي إلى شكل من أشكال الكوميديا.

أول من شارك في التحدي من العالم العربي كان الفنان أحمد العوضي الذي نشر عبر حسابه الرسمي على Instagram، فيديو لمشاركته في تحدي غطاء الزجاجة العالمي الجديد #bottlecapchallenge.

ونجح العوضي في إتمام التحدي العالمي الذي شارك فيه نجوم من مختلف دول العالم.



حرصت الفنانة السورية أصالة نصري على المشاركة في التحدي وتظهر أصالة في الفيديو وهي تقوم بركلة قدم لغطاء الزجاجة على طريقة التحدي الجديد، وبمساعدة من أبنائها للإمساك بالزجاجة، فيما تولت شام مهمة تصويرها، ولكن يبدو أن التحدي خرج عن السيطرة حيث انتشرت المياه في أرجاء المكان مما فجر ضحكات الفنانة السورية.



قررت الفنانة شذى حسون المشاركة في التحدي لتثبت قدرتها على تنفيذه مثل نجوم العالم، وتظهر شذى في الفيديو وهي تركل غطاء الزجاجة بقدمها بقوة ونجحت شذى في تنفيذ التحدي بالشكل المطلوب.



ولاقى تحدي غطاء الزجاجة رواجا كبيرا، وانتشر بين مشاهير الفن والرياضية حول العالم مثل باقي التحديات التي ظهرت في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضا

العثور على بطل Grown Ups ميتا أثناء نومه

نشوى مصطفى تنشر الصور الأولى لنجلها وعروسه

مروة لبيب

7/9/2019 4:57:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"