تفاصيل طلاق نهى عابدين

تفاصيل طلاق نهى عابدين

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 15:37 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 15:42
نهى عابدين نهى عابدين
كشف الممثل والمخرج السوري حازم زيدان تفاصيل جديدة حول انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين.

واعترف الممثل السوري بأن الطلاق تم منذ عامين ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار، وفقا لما ورد في مجلة "لها".

وصرح حازم زيدان بأن نجله أيمن يعيش برفقة والدته نظرا لصغر سنه وأنه يتواصل معه عن طريق الانترنت، مضيفا " كان الأمر مؤلما بالنسبة لي في البداية ولكنني تجاوزته الآن".

جدير بالذكر أن الثنائي أعلنا ارتباطهما في عام 2014، بعد علاقة عاطفية جمعتهما في معهد السينما بمصر، وأسفر زواجهما عن طفل وحيد أطلقا عليه اسم أيمن تيمنا بجده الممثل السوري أيمن زيدان.

وتنتظر نهى عابدين عرض الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي تشارك فيه إلى جانب محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.



اقرأ أيضا

العثور على بطل Grown Ups ميتا أثناء نومه

نشوى مصطفى تنشر الصور الأولى لنجلها وعروسه

مروة لبيب

7/7/2019 3:42:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"