هاني شاكر لاتحاد الكرة: استقالتكم لن تمنع محاسبتكم

هاني شاكر لاتحاد الكرة: استقالتكم لن تمنع محاسبتكم

محمد عبد الخالق | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 10:58
هاني شاكر هاني شاكر
شن الفنان هاني شاكر هجوما عنيفا على المنظومة الرياضية بمصر عامة، واتحاد الكرة خاصة، بعد خروج المنتخب أمس السبت 6 يوليو أمام منتخب جنوب إفريقيا، مودعا البطولة التي ينظمها على أرضه من دور الـ16.

نشر الفنان هاني شاكر على حسابه الرسمي على Facebook صورة للجماهير المصرية في الاستاد وكتب عليها: "الي اتحاد الكره المصري شكرا علي الاستجابه السريعة بالاستقالة وان كنت اعتقد ان هذه الاستقالة لن تمنع محاسبتكم والتحقيق معكم فيما اقترفتم في حق الشعب المصري العظيم من اول نكسه وصفر كاس العالم وحتي الخروج المهين في بطوله أفريقيا امس وخاصه بعد وقوف الدوله المصريه والشعب المصري ورائكم ولكنكم خذلتمونا كالعاده خذلكم الله".



هاني شاكر

وجاءت هذه التدوينة بعد تدوينة سابقة نشرها قبل ساعات طالب فيها الاتحاد بالاستقالة موجها له رسالة شديدة اللهجة جاء بها: "بعد هذا الخروج المتوقع والغير مفاجئ اقول للشعب المصري العظيم انت تستحق منظومه رياضيه اكثر احتراما لك وأكثر حرصا عليك وعلي تاريخك العظيم اما اتحاد الكره اتحاد المجاملات اتحاد البيزنس اتحاد المصالح فأنتم في مزبله التاريخ ليس من الان بل من بعد صفر كاس العالم استقيلوا يرحمكم الله".



جاءت تدوينة المطرب الكبير المعروف بحبه لكرة القدم بعد الأداء الضعيف الذي قدمه المنتخب المصري لكرة القدم في البطولة، وهاجم فيها اتحاد الكرة بعنف موجها لهم عدة اتهامات بأنهم "اتحاد المجاملات اتحاد البيزنس اتحاد المصالح".

وأشار في رسالته إلى أن الاستقالة واجبة، بل ومتأخرة فقد كان من الواجب تقديمها منذ الخروج المهين من بطولة كأس العالم، التي خرج منها المنتخب بفضيحة مدوية، بعد فشله في تحقيق أية فوز.

هاني شاكر

اقرأ أيضا:

بالصور- مشاهير الفن داخل المدرجات لتشجيع منتخب مصر
صورة- عمرو عبد الجليل في إنتظار هدف مصر الأول بطريقة إبراهيم توشكى


كلمات متعلقة هاني شاكر

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"