بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "بابا" بعد أسبوعين

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "بابا" بعد أسبوعين

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 7 يوليو 2019 - 2:1
محمد رمضان محمد رمضان
يحصد الفنان محمد رمضان نجاح أحدث أغنياته "بابا"، التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على YouTube.

ووصلت أغنية "بابا" إلى 15 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها، وكانت تصدرت في اليوم الأول من طرحها قائمة الأكثر رواجا على YouTube، والتي تعاون فيها محمد رمضان مع المخرج أحمد عبد الواحد، وهي من كلمات خالد بدران، وألحان وتوزيع موسيقي رامي المصري.



قرر رمضان الاستعانة بأجواء المسلسل الشهير Game of Thrones، فيظهر في بداية الأغنية المصورة وهو يتجول في قاعة العرش الحديدي بين تماثيل بالحجم الطبيعي لأفراد على ما يبدو من قبائل بدائية وهنا تقع عيناه على تمثال يشبهه تماما فيسأله "بابا؟"، لتدب الحياة في شبيهه ويرد عليه "بابا مين يا ابني" ويبدأ الكليب الغنائي.

وسرعان ما تتغير أجوائه إلى أجواء أكثر حداثة، التي لم ينس فيها محمد رمضان استعراض سيارته الفارهة والرقص فوقها.

يشار إلى أن محمد رمضان يتواجد حاليا في باريس مع المطرب المغربي سعد لمجرد والمخرج حسام الحسيني من أجل تصوير كليب أغنية "انساي" هناك، والذي يعد التعاون الأول بينهما.

أغنية "انساي"، من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، ومن إخراج حسام الحسيني.

اقرأ أيضا

خاص- محمد رمضان وسعد لمجرد في باريس لتصوير كليب "انساي"

خاص- سمير الإسكندراني يدخل غرفة العمليات

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"