موقف عمرو دياب من "هنيدي لايف"

موقف عمرو دياب من "هنيدي لايف"

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يوليو 2019 - 21:30 | آخر تحديث: السبت ، 6 يوليو 2019 - 21:30
هنيدي وعمرو دياب هنيدي وعمرو دياب
كشف الفنان محمد هنيدي عن تفاصيل مشروع الـ"ستاند أب" كوميدي الجديد، "هنيدي لايف"، الذي سيقدمه في حوالي 20 دولة مختلفة حول العالم.

قال هنيدي في فيديو نشره الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على Instagram، إنه كان مستغربًا للمشروع في بداية الأمر، لأنه فكرة جديدة عليه، لكنه استشار بعض المقربين ومنهم عمرو دياب، الذي أعجب بالفكرة وتوقع له النجاح، إلى جانب الإغراء المادي الذي اقنعه بخوض التجربة.

تابع هنيدي في تصريحاته أنه على الرغم من استغرابه للفكرة في البداية، إلا أنه وجدها نافذة فنية جديدة تفتح له ليجدد نفسه فنيًا من خلالها، وإن كانت الفكرة قد بدأت في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها قادمة إلى الشرق الأوسط بقوة.

أضاف أنه سيتم تقديم "هنيدي لايف" لمدة 6 أشهر، بداية من 22 سبتمبر المقبل، بمرافقة الممثلة المصرية ندى موسى، والمغني وعازف الجاز اللبناني شادي الناشف.

جدير بالذكر أن محمد هنيدي مستمر في تقديم عرض مسرحية "3 أيام في الساحل"، إلى جانب عمله على تصوير فيلم "كينج سايز".

اقرأ أيضا:
مقصودة أم ساخرة؟!.. هنيدي يكشف حقيقة ردوده على أحمد فهمي

أحمد فهمي يعلق للمرة الأولى على حرب القلش بينه وبين محمد هنيدي

ولاء مطاوع

7/6/2019 9:30:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"