صورة أبطال "كأنه امبارح" في حمام السباحة تثير التساؤلات

صورة أبطال "كأنه امبارح" في حمام السباحة تثير التساؤلات

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يوليو 2019 - 20:31 | آخر تحديث: السبت ، 6 يوليو 2019 - 20:50
أبطال مسلسل كأنه امبارح أبطال مسلسل كأنه امبارح
نشر محمد الشرنوبي وخالد أنور؛ بطلي مسلسل "كأنه امبارح" صورة عبر Instagram، تجمعهما بزميلتيهما من العمل هدى المفتي وأسماء جلال، وهم في حمام السباحة.

استخدم الشرنوبي وأنور نفس التعليق على الصورة، قائلين: "ده جزء تاني ده ولا إيه"، مع وسم يحمل اسم المسلسل "كأنه امبارح".








مسلسل "كأنه امبارح" حقق نجاحًا كبيرًا، وقت عرضه في 2018، مما أثار العديد من الأسئلة حول وجود جزء ثاني من المسلسل، وهو ما علقت عليه رانيا يوسف بطلة العمل، في شهر يناير الماضي، من خلال ردها على أسئلة الجمهور عبر Instagram، مؤكدة عدم وجود فكرة مطروحة لعمل جزء ثاني من المسلسل، إلا أن صورة أبطال المسلسل أعادت السؤال من جديد لدى متابعي أبطال المسلسل.

تدور أحداث مسلسل "كأنه امبارح" حول قصة عائلة تفقد ابنها في طفولته، ما يتسبب باهتزاز ضمن أفرادها، إلى أن يظهر الابن مجددا بعد غياب دام ٢٠ عاماً، وتنقلب الأمور رأساً على عقب.

جدير بالذكر أن مسلسل "كأنه امبارح" عرض عبر قناة cbc، وهو من بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خليل، وفاء صادق، مستوحى من العمل الدرامي العالمي Return of Lucas، وهو من إخراج حاتم علي.



اقرأ ايضا:
صورة- رانيا يوسف بفستان قصير... الجمهور يسألها عن البطانة

ولاء مطاوع

7/6/2019 8:50:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"