تفاصيل مسلسل درة "بلا دليل" وموعد عرضه

تفاصيل مسلسل درة "بلا دليل" وموعد عرضه

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 يوليو 2019 - 18:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يوليو 2019 - 22:55
درة درة
تنشغل المؤلفة إنجي علاء حاليا بتحضيرات مسلسل "بلا دليل" مع المخرجة منال الصيفي والقائمين على العمل.

وانتهت إنجي علاء من كتابة 38 حلقة من المسلسل، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم عرضه عبر أحد القنوات التليفزيونية في شهر أكتوبر المقبل.

مسلسل "بلا دليل" بطولة درة، وخالد سليم، ونيكولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وجمال عبد الناصر، وانعام الجريتلي، ومها نصار، وديانا هشام، وأحمد كرارة ومحمد شاهين، وشيرين عرفة، وجاري ترشيح باقي الأبطال، وهو من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ويعد مسلسل "بلا دليل" وهو التجربة الثانية للمؤلفة إنجي علاء في الدراما التليفزيونية، بعدما قدمت مسلسل "لعب إبليس"، وكانت آخر رواياتها الأدبية بعنوان "الأشقر مروان" و"قانون الكارما".

ويشار إلى أن الفنانة درة شاركت في بطولة مسلسل "الحرملك"، الذي عرض رمضان الماضي، بطولة جمال سليمان، وسلافة معمار، ومجموعة من نجوم الوطن العربي.

جدير بالذكر أن أخر المسلسلات المصرية التي شاركت فيها درة هو "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، والذي عرض في شهر رمضان 2018، وشارك في بطولته سيد رجب ومحمد عز الدين ودرة ومها أبو عوف وعائشة بن أحمد ومن إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

كوميديا الأقزام..كريم فهمي يتحدى هنيدي في شباك التذاكر

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

رحيم ترك

7/12/2019 10:55:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"