ممثل تركي يتسبب في أزمة بلبنان... تكسير محال وتدافع فتيات

ممثل تركي يتسبب في أزمة بلبنان... تكسير محال وتدافع فتيات

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 13:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يوليو 2019 - 13:34
بوراك أوزجيفيت بوراك أوزجيفيت
يزور الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الذي اشتهر عربيا باسم "بالي بيك" لبنان، من أجل المشاركة في افتتاح محل تجاري.

وفوز وصول أوزجيفيت لمكان الاحتفال، التفت حوله عدد كبير من الفتيات اللاتي رغبن في التقاط صورة معه.

ومع تزايد عدد الفتيات وصراخهن وتدافعهن تدخل الأمن محاولا السيطرة على الوضع، لكنه فشل في ذلك واضطر أوزجيفيت للهرب والاختباء في غرفة بعيدا عن مكان التجمهر.

وبسبب تدافع الفتيات للوصول إلى الممثل التركي، تعرض المحل التجاري للتكسير ولبعض التلفيات.

View this post on Instagram

حالة من التوتر والتصادم والتدافع حصلت لحظت وصول الممثل التركي ​#بوراك_أوزجفيت​ الى متجر للألبسة وهو يمثل الوجه الإعلامي له داخل أحد المراكز التجارية الكبرى في بيروت. وحصل تضارب وتكسير بين الوافدين لمشاهدة بوراك أوزجفيت والتقاط الصور التذكارية معه وقاموا بإسقاط قالب الحلوى على الأرض المخصص للإحتفال بهذه المناسبة، إلا أن الأمور لم تجري كما كان مخطط لها، إذ تعرض المتجر للسرقة والتكسير والتخريب، الأمر الذي دفع بأصحاب المحل الى إقفاله وطلبوا من الناس الخروج منه. وتمّ احتجاز العديد من الصحافيين والناس في المرآب الخاص بالمركز التجاري ومن بينهم مراسل موقع "الفن" والمصورين. . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on



على جانب آخر، يظهر بوراك أوزجيفيت هذه الفترة بـ Look مختلف، إذ أطال شعره من أجل الاستعداد لمسلسله الجديد "قيامة عثمان" الذي يعتبر استكمالا للمسلسل التركي الناجح "قيامة أرطغرل"، وتدور أحداثه حول قصة حياة "عثمان غازي" نجل "أرطغرل"، ومؤسس الدولة العثمانية.



اقرأ أيضا:

إليسا تجدد تصريحاتها عن اللاجئين السوريين: "لبنان يعاني أزمة اقتصادية ومنو قادر يتحمل"

صورة- شيرين رضا في عمر المراهقة... ملامحها لم تتغير

نهال ناصر

7/5/2019 1:34:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"