أحمد العوضي يشارك في تحدي غطاء الزجاجة العالمي

أحمد العوضي يشارك في تحدي غطاء الزجاجة العالمي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 14:58 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 14:58
أحمد العوضي أحمد العوضي
نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على Instagram، فيديو لمشاركته في تحدي غطاء الزجاجة العالمي الجديد #bottlecapchallenge.



يعتمد التحدي على تثبيت زجاجة ما على سطح مستوي، ثم محاولة التخلص من غطاء هذه الزجاجة دون وقوعها عبر ركلة بالقدم، ونجح أحمد العوضي في إتمام التحدي العالمي الذي شارك فيه نجوم من مختلف دول العالم مثل نجم هوليوود جيسون ستاثام، ونجم بوليوود أكشاي كومار.





جدير بالذكر أن أحمد العوضي شارك في مسلسلين خلال شهر رمضان الماضي، هما مسلسل "لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، تأليف عبد الله حسن، إخراج حسام علي، ومسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، عمر الشناوي، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:


كريم عبد العزيز ينشر صورة حديثة لابنته "ملك"

رسالة غامضة من ريهام سعيد

كلمات متعلقة أحمد العوضي

ولاء مطاوع

7/4/2019 2:58:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"