رسالة غامضة من ريهام سعيد

رسالة غامضة من ريهام سعيد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 10:46 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 10:46
ريهام سعيد ريهام سعيد
تمر الإعلامية ريهام سعيد بأزمة صحية، أعلنت عنها الأسبوع الماضي، بعد إصابتها بميكروب في الأنف، لكن رغم ذلك تحرص على التواصل مع جمهورها عن طريق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر الحساب الرسمي لريهام سعيد عبر Instagram رسالة غامضة يبدو أنها توجهها للشامتين في مرضها.

كتبت ريهام: "افعل ما شئت فكما تدين تدان، اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا، ولا نحن نملك رغبة التبرير".



كانت رانيا عمرو، شقيقة ريهام سعيد أوضحت تفاصيل جديدة عن مرضها، إذ أكدت أن بعض ما تم تناوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة شقيقتها غير صحيح، مشيرة إلى أنها أصيبت بميكروب شديد في الأنف من الداخل والقلق من أن يصل إلى العين والمخ، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية وتتلقى علاجا مكثفا، وإذا لم يكن هناك تحسن ستسافر للعلاج في الخارج.

شقيقة ريهام سعيد تكشف حقيقة مرضها... ليس كما قيل!


اقرأ أيضا:

بالفيديو- رسالة مؤثرة من خالد الجندي لشريف مدكور وريهام سعيد

سما المصري لريهام سعيد: مسمحاكي

كلمات متعلقة ريهام سعيد

نهال ناصر

7/4/2019 10:46:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"