سارة نخلة: فنانون تدخلوا لحل أزمة طلاقي من أحمد عبد الله محمود

سارة نخلة: فنانون تدخلوا لحل أزمة طلاقي من أحمد عبد الله محمود

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 12:21
سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود
قالت الفنانة السورية سارة نخلة إن عددًا من الفنانين وبعض الأصدقاء خارج الوسط الفني، تدخلوا لإنهاء أزمة طلاقها من الفنان أحمد عبد الله محمود، لكنه لم يستجب لهم ولم تنته الأزمة.

أوضحت سارة، خلال حوارها في برنامج "عرب وود" المذاع على قناة "روتانا سينما"، أنه لا يمكنها الإفصاح عن أسماء هؤلاء الفنانين احترامًا لهم، مضيفة: "مش هقدر أقول أسامي لأن في النهاية الموضوع ما اتحلش لأن الطرف التاني مكبّرش الناس دي".

وعن كواليس عملها مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، أوضحت أنهما أمام الكاميرا كانا يكرهان بعضهما البعض، بحكم دوريهما في العمل، لكن خلف الكاميرا فكانت الأجواء يسودها الود، قائلة: "ياسمين بنت طيبة وبيضاء من جوا ولطيفة جدا".

يذكر أن مسلسل "حكايتي" عرض في رمضان 2019، وهو من بطولة ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لأحمد عبد الله محمود وسارة نخلة.. خيانة وراء الانفصال وقضايا بين الطرفين
صورة- الظهور الأول لأحمد عبد الله محمود بعد الحكم بحبسه

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"