"يرجعوا بلدهم".. انتقادات لـ إليسا بسبب تصريحاتها عن السوريين

"يرجعوا بلدهم".. انتقادات لـ إليسا بسبب تصريحاتها عن السوريين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 10:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 10:50
إليسا إليسا
جدل كبير أثير خلال الفترة الماضية بسبب تصريحات المطربة إليسا عن اللاجئين السوريين في لبنان، حيث أعربت عن تمنياتها بأن يعودوا لبلدهم، عقب تزايد أعدادهم بصفة مستمرة، فضلا عن تأثير ذلك على اللبنانيين.

وأكدت إليسا في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حفلها الأخير بمهرجان موازين، أنها تتمنى عودة اللاجئين السوريين والفلسطنيين لبلادهم لأنها أولى بهم، على حد تعبيرها، نافية وجود أي حفل لها بسوريا خلال الفترة الحالية، مشددة على أنها تتواجد في أي مكان يريد الجمهور أن يسمعها فيه.

تابعت أنها تحب الشعب السوري وتحترمه، لكنها تريدهم أن يعودوا لبلادهم، لأن لبنان أصبحت لا تستوعب هذه الأعداد الكبيرة من اللاجئين، فضلا عن ضياع فرص عمل كثيرة من أبناء شعبها لصالح السوريين الموجودين بلبنان، مضيفة: "أنا سأنحاز دائما لبلدي وشعبي وحقهم في فرص العمل.. وبحترم اللاجئين في الوقت ذاته".



جدير بالذكر أن إليسا عادت لاستئناف نشاطها الفني وأحيت حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته الـ18 التي تحمل اسم "موازين.. إيقاعات العالم"، وتحضر لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

اقرأ أيضا

هل انفصلت إليسا عن روتانا؟ الفنانة تكشف حقيقة آخر ألبوم

بالفيديو- إليسا غاضبة... توبخ فرقتها الموسيقية في حفلها بموازين

إيمان مندور

7/3/2019 10:50:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"