بعد مرضها.. ريهام سعيد تكشف عن مصير 100 طفل مريض

بعد مرضها.. ريهام سعيد تكشف عن مصير 100 طفل مريض

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يوليو 2019 - 19:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 يوليو 2019 - 19:46
ريهام سعيد ريهام سعيد
وسط انتشار العديد من التقارير التي تفيد بتدهور الحالة الصحية للإعلامية ريهام سعيد جراء إصابتها ببكتيريا في الوجه، ربما يتسائل الكثير من أهالي الأطفال المرضى التي كان برنامجها سيتحمل تكاليف علاجهم عن مصير أبنائهم.

لهذا قررت الإعلامية ريهام سعيد أن تطمئن أهالي هؤلاء الأطفال وتكشف عن مصير العمليات المنتظرة لهم.

وعبر الصفحة الرسمية لبرنامجها "صبايا" وجهت ريهام سعيد رسالة مؤثرة للأطفال المرضى جاء فيها "بالنسبه لأهالي المائة طفل المنتظرين لعمليات والأولاد المفترض يسافرون، لا تخافوا المرض لن يعطلني و لاخر نفس إن شاء الله سأكون في خدمتهم..لا تقلقوا ربنا كبير".



وكانت الصفحة الرسمية لـ"صبايا" كشفت في منشور سابق تطورات الحالة الصحية لريهام سعيد وهي أنهاأصيبت ببكتيريا في وجهها وأن الخطر لايزال قائما في الوقت الذي يحاول فيه الأطباء القضاء على الميكروب.

ووفقا للمنشور يتخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ لذلك من المقرر أن تخضع ريهام سعيد لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا فى الجسم ويصعب السيطرة عليها".



وأكد المنشور أن مذيعة "صبايا" ستظل تحت الملاحظة لمدة أسبوعين كي تمر مرحلة الخطر بسلام مع منع الزيارة عنها.

اقرأ أيضا
بالفيديو والصور- حذف عمرو وردة من إعلان " أورنج" الجديد

تطورات الحالة الصحية لريهام سعيد.. ممنوع الزيارة

كلمات متعلقة ريهام سعيد

مروة لبيب

7/1/2019 7:46:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"