بالفيديو والصور- استبعاد عمرو وردة من إعلان "إحنا أصحاب البطولة"

بالفيديو والصور- استبعاد عمرو وردة من إعلان "إحنا أصحاب البطولة"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يوليو 2019 - 19:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 يوليو 2019 - 19:58
عمرو وردة عمرو وردة
تزامنا مع صعود المنتخب المصري للدور الـ16 ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية، أطلقت شركة الاتصالات "أورنج" إعلانا دعائيا جديدا.

الإعلان بمثابة نسخة جديدة من إعلان "إحنا أصحاب البطولة" واللافت هنا حذف لقطات اللاعب عمرو وردة على إثر أزمته الأخيرة، وظهور اللاعبين محمود تريزيجيه وطارق حامد.





ويظهر ذلك واضحا من خلال العديد من اللقطات وشبيهاتها في الإعلان الأصلي ففي اللقطة الأولى يظهر فيها اللاعبين الثلاثة بقمصان باللون الأحمر وتظهر نفس اللقطة في الإعلان الجديد ولكن مع غياب اللاعب عمرو وردة من الكادر.

أورنج

أورنج

وفي لقطة أخرى من الإعلان الأصلي يظهر اللاعبين الثلاثة في غرفة تغيير الملابس بينما يختفي اللاعب الثالث وردة في الإعلان الجديد.

أورنج

أورنج

وغيرها من اللقطات التي تؤكد غياب اللاعب عمرو وردة عن الإعلان الجديد.

أورنج

أورنج

أورنج

أورنج

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر من معسكر الفريق المشارك في بطولة الأمم الإفريقية، على خلفية اتهامات تتعلق بالتحرش ببعض الفتيات، ثم أعلن مؤخرا عن رفع الإيقاف وعودة اللاعب للمنتخب مرة أخرى، بعد التأكد من أن الفيديو المسرب له غير صحيح ومفبرك، بناء على تقرير بعض الخبراء.

اقرأ أيضا

صورة- سوسن بدر برفقة حفيديها للمرة الاولى

ريهام سعيد: لهذا ابتلاني الله

كلمات متعلقة عمرو وردة

مروة لبيب

7/1/2019 7:58:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"