خاص- 9 مؤلفين يكشفون عن أعمالهم الجديدة بالسينما والتليفزيون

خاص- 9 مؤلفين يكشفون عن أعمالهم الجديدة بالسينما والتليفزيون

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 29 يونيو 2019 - 23:32 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يونيو 2019 - 2:10
بليغ ووردة وكازالانكا 2 ودرة ومسلسل دماء على أبواب الموساد بليغ ووردة وكازالانكا 2 ودرة ومسلسل دماء على أبواب الموساد
فور انتهاء موسم شهر رمضان، بدأ العديد من صناع السينما والدراما في التحضير والاستعداد مبكرا للإنتاجات الجديدة سواء للدراما التليفزيونية أو السينما، سواء التي سيتم عرضها في شهر رمضان 2020 أو ما قبل ذلك بمواسم مختلفة خلال الفترة المقبلة.

بما أن نقطة البداية لأي عمل فني تنطلق من مرحلة الكتابة، تواصل موقع FilFan.com، مع 9 مؤلفين للكشف عن جديد أعمالهم الفنية سواء التليفزيونية أو السينمائية التي يتم التحضير لها حاليا لعرضها خلال الفترة المقبلة، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:


عمرو سمير عاطف



عمرو سمير عاطف

ينشغل حاليا المؤلف عمرو سمير عاطف بكتابة مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، وانتهى من كتابة 10 حلقات منه حتى الآن، وسيتولى إخراجه ياسر سامي، ومن المقرر أن يتضمن 30 حلقة".

ومن المقرر عقد جلسات عمل خلال الفترة المقبلة من أجل ترشيح باقي الأبطال المشاركين في المسلسل بجانب يوسف الشريف للبدء في تصويره، وعنوان "النهاية" هو اسم نهائي للعمل ولن يتم تغييره.

وائل حمدي

وائل حمدي


انتهى وائل حمدي من وضع المعالجة الدرامية لمسلسل بعنوان "بليغ ووردة"، والذي يرصد من خلال قصة حب بليغ حمدي ووردة الجزائرية، وسيكون من إخراج تامر عيسى، والعمل في انتظار الاستقرار على شركة إنتاج لتنفيذه

هشام هلال

هشام هلال


يحضر هشام هلال حاليا لكتابة الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة، وسيكون بنفس الأبطال وفريق عمل الفيلم الذي طرح بالسينمات بموسم عيد الفطر، وسيتم وضع الخطوط العريضة للبدء في تنفيذه خلال الفترة المقبلة".

باهر دويدار


باهر دويدار

لازال المؤلف باهر دويدار في إجازة بعد عرض الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" وحتى الان لم يقرر ما إذا كان "كلبش" الجزء الرابع هو عمله القادم أم ينشغل بمسلسل آخر

يوسف حسن يوسف

يوسف حسن يوسف

ينشغل المؤلف يوسف حسن يوسف حاليا على الشروع في تنفيذ مسلسله الجديد "دماء على أبواب الموساد" الذي يفتح من خلاله ملف اغتيال العلماء المصريين والعرب.

وتم التعاقد مع مخرج المسلسل وهو عطية أمين، وسيتضمن العمل مشاركة فنانين من مصر والعالم العربي، والمسلسل عبارة عن مجموعة قصص عن اغتيال بعض العلماء المصريين والعرب عن طريق الموساد الإسرائيلي، وانتهي مؤلفه من كتابة حكايتين من الجزء الأول للمسلسل ويعمل حاليا على الحكاية الثالثة منه".

المسلسل سيتم تقديمه في شكل سلسلة أجزاء، على أن يتضمن الجزء الأول 30 حلقة، يرصد من خلالها 5 حكايات لشخصيات علماء مصريين وعرب تم اغتيالهم.


شريف بدر الدين


شريف بدر الدين

يجري شريف بدر الدين جلسات عمل من أجل ترشيح باقي أبطال مسلسل "شبر مية"، بعد انضمام رجاء الجداوي له، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت ويتضمن 45 حلقة، وهو من بطولة نجلاء بدر ومراد مكرم، ومن إنتاج سيل ميديا للمنتجة مها سليم وإخراج ماري أبادير".

محمد سمير مبروك


محمد سمير مبروك

يعكف المؤلف محمد سمير مبروك على التحضير لمسلسل جديد بعنوان مؤقت "روح قلبي"، وأكد انه انتهي من كتابة 17 حلقة منه، وهو عمل اجتماعي، وسيتضمن 45 حلقة وسيتم عرضه بعيد عن موسم شهر رمضان، على أن يتم ترشيح أبطاله خلال الفترة المقبلة.

إنجي علاء


إنجي علاء

تنشغل المؤلفة إنجي علاء حاليا على كتابة آخر حلقات من مسلسل "بلا دليل" والذي تقوم ببطولته الفنانة درة التي تعود للدراما المصرية، بعد غيابها عن المشاركة في شهر رمضان الماضي، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وإخراج منال الصيفي وبطولة درة وجاري ترشيح باقي الأبطال ومن المقرر عرضه شهر سبتمبر المقبل.

عمر طاهر


عمر طاهر

لم يستقر عمر طاهر على اسم مسلسله الجديد، والذي انتهى من وضع المعالجة الدرامية له، ومن المقرر أن يبدأ بالشروع في تنفيذه عقب الانتهاء من تصوير فيلم "كينج سايز" للفنان محمد هنيدي.

اقرأ أيضا

خاص- تامر حسني يعود لفيلم "كل سنة وأنت طيب" في هذا الموعد

خاص- تعرف على مصير مسلسل "كتف قانوني"

رحيم ترك

6/30/2019 2:10:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"