رانيا يوسف عن أزمة عمرو وردة: فستاني فاضح والتحرش لأ؟!

رانيا يوسف عن أزمة عمرو وردة: فستاني فاضح والتحرش لأ؟!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 20:46 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 21:54
رانيا يوسف رانيا يوسف
علّقت الفنانة رانيا يوسف على الأزمة الأخيرة التي يمر بها عمرو وردة لاعب منتخب مصر، بعد استبعاده من معسكر المنتخب عقب الاتهامات الأخلاقية التي وجهت له.

نشرت رانيا صورة لها عبر حسابها الرسمي على Facebook، مرتدية خلالها الفستان الذي أثار جدلًا كبيرًا ضدها خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية، والذي تم رفع قضايا ضدها بسببه، بتهمة خدش الحياء العام.

علّقت رانيا على الصورة كاتبة: "سؤال للسادة المحامين، فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام،لكن التحرش لا، ليه الكيل بمكيالين؟".



وتابعت في منشور آخر، بعد الانتقادات التي وجهت لها بسبب رأيها في أزمة اللاعب، كاتبة: "أنا مش مع حد ضد حد.. أنا عندي بنات عاوزة ابقا مطمنة عليهم وهما ماشيين في شوارع بلدي".

كانت رانيا يوسف قد واجهت اتهامات عديدة بسبب فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، لكنها دافعت عن نفسها عقب تفاقم الأزمة وأوضحت أن ما حدث يرجع إلى نوعية قماش الفستان الخارجي الذي يختلف عن البطانة الداخلية، وأنها مع الحركة وصعود السلم اشتبكا معا والقماش شد البطانة لأعلى وكانت أمام الكاميرات ولا تستطيع ضبط ملابسها، لافتةً إلى أن الفستان مطرز بالكامل وثقيل أما البطانة كانت خفيفة، مؤكدة أنها عندما اشترت الفستان لم يكن به أي مشكلات، وهناك أكثر من زميلة ارتدت نفس الموديل بحسب قولها.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن صباح أمس الأربعاء، استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر من معسكر الفريق المشارك في بطولة الأمم الإفريقية، على خلفية اتهامات تتعلق بالتحرش ببعض الفتيات.

اقرأ أيضا:

بسبب عمرو وردة.. هيدي كرم تهدد بحبس هؤلاء

نجم مسرح مصر يدافع عن عمرو وردة: طبيعي أن يُخطئ

إيمان مندور

6/27/2019 9:54:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"