نجم مسرح مصر يدافع عن عمرو وردة: طبيعي أن يُخطئ

نجم مسرح مصر يدافع عن عمرو وردة: طبيعي أن يُخطئ

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 17:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 17:55
عمرو وردة عمرو وردة
دافع الفنان مصطفى بسيط نجم مسرح مصر، عن اللاعب عمرو وردة لاعب منتخب مصر عقب أزمة استبعاده صباح اليوم من معسكر كأس أمم أفريقيا 2019، بهدف الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام.

كتب بسيط، عبر حسابه على موقع Twitter: "أرفض التعامل مع عمرو وردة بهذا الشكل، وقرار رحيله عن المنتخب اليوم يوم المباراة قرار خاطئ، أيا كان متخذ هذا القرار فهو غير مسؤول. فهم جميعًا أصغر من سن ٣٠ طبيعي أن يخطئ، والكبار يتصرفون بمَسؤوليّة كاملة عن هؤلاء (الشباب) أنت بتساعد فى تدمير شاب وليس فقط لاعب كورة يارب تفهموا بقى".


ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة أمام الكونغو الديمقراطية مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم.

ومن المقرر أن يستكمل منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الأفريقية بقائمة مكونة من 22 لاعب فقط، بعد استبعاد وردة، وذلك في ظل منع الاستبدال بعد بداية المنافسات.

اقرأ أيضا:

صورة - حمدي المرغني يهنئ مصطفى خاطر ومصطفى بسيط على خطبة شقيقيهما

بالفيديو- محمد إمام يكشف عن تلقيه ضربا حقيقيا من مصطفى بسيط في "لمعي القط".. والممثل يرد

إيمان مندور

6/26/2019 5:55:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"