تفاصيل المكالمة التي أغضبت شريف مدكور

تفاصيل المكالمة التي أغضبت شريف مدكور

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 12:48 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 12:57
شريف مدكور شريف مدكور
أعرب الإعلامي شريف مدكور عبر حسابه الشخصي على Facebook، عن استيائه من تلقي مكالمة هاتفية، في وقت متأخر من الليل أثناء استغراقه في النوم.

طلب شريف ممن يمتلك رقم هاتفه الشخصي، ألّا يعطيه لأحد دون الرجوع إليه قائلًا: "ياريت اللي معاه رقم تليفوني ما يديهوش لحد بدون علمي، علشان ما ينفعش أكون واخد دواء ونايم في سابع نومة، وواحدة تكلمني الساعة 1 بالليل تقولي أنا أسماء، أخدت رقمك من إسلام سلومة، مش ممكن".



ليرد عليه أحد المعلقين مصرحًا بأنه هو "إسلام"، الذي أعطى رقم الهاتف للمتصلة، ويقدم اعتذاره لشريف مدكور مبديًا أسفه الشديد على إزعاجه.

شريف مدكور

جدير بالذكر أن الإعلامي شريف مدكور يمر بأزمة صحية في الفترة الأخيرة، إلا أنها لم تمنعه من الاستمرار في تقديم برنامجه "4 شارع شريف" حاليًا على قناة الحياة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- شريف مدكور يتحدث عن معاناته مع العلاج بالكيماوي

شريف مدكور: مرضت بالسرطان استجابة لهذا الدعاء


كلمات متعلقة شريف مدكور

ولاء مطاوع

6/27/2019 12:57:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"