شريف مدكور: مرضت بالسرطان استجابة لهذا الدعاء

شريف مدكور: مرضت بالسرطان استجابة لهذا الدعاء

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 0:12 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 0:41
شريف مدكور شريف مدكور
قال الإعلامي شريف مدكور إنه طلب من والديه عدم الحضور يوم العملية التي أجراها لاستئصال ورم خبيث من القولون، لأنه يعلم مدى صعوبة هذا الموقف على أي أب وأم.

أضاف خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "المواجهة" عبر قناة "إكسترا نيوز"، أنه قبل العملية كان يتواجد معه شقيقه وزوجته وأصدقائه المقربون فقط، وفوجئ وقتها بزيارة من معلمته في الصف الرابع الابتدائي، والتي أخبرته أنها أشعلت له شمعة في الكنيسة، مضيفًا: "مشيت معايا لحد ما دخلت غرفة العمليات واتفاجئت واتبسطت جدا بزيارتها".

على صعيد آخر، أكد مدكور أنه كان لديه إحساس دائم بأنه سيصاب بالسرطان، خاصة وقت أن حلق شعره على الهواء قبل عامين في إحدى الحلقات تضامنًا مع مرضى السرطان، مشيرةً إلى أنه أدّى مناسك العمرة قبل نحو 4 أشهر، ووقتها دعا الله قائلا: "قولت يارب أنا بحبك وعارف إنك بتحبني وادتني حاجات كتير في حياتي بس اديني أي إشارة أنك بتحبني.. فجاني المرض ده عشان اشوف حب الناس، ويبان ليا حب ربنا.. فبعتبر المرض ده استجابة لطلبي ورسالة من ربنا ليا".

كان شريف مدكور خضع لعملية جراحية لاستئصال ورم في القاولون أول أسبوع في رمضان، ويخضع حاليا للعلاج.

يشار إلى أنه يعرض حاليا لشريف مدكور برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة، وكان انتهى بالفعل من تسجيل كل حلقات الشهر وعددها 30 حلقة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شريف مدكور يشيد بمستشفى "دار الشفاء" التي يتلقى العلاج بها
"سيلفي" نهال عنبر وشريف مدكور من المستشفى: أجمل شريف في الدنيا

إيمان مندور

6/9/2019 12:41:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"