بالفيديو- محمد عز: سأكتب في الـc.v أنني مثلت مع عادل إمام

بالفيديو- محمد عز: سأكتب في الـc.v أنني مثلت مع عادل إمام

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 11:49 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 11:49
محمد عز محمد عز
كشف الممثل محمد عز عن بعض الأمور الخاصة من حياته الشخصية، منها نوع الأغاني التي يستمع لها والممثل المفضل لديه.

في لقاء مع برنامج "عرب وود" قال عز إن الفنان المفضل بالنسبة له هو عادل إمام، معبرا عن سعادته بأنه عمل معه في مسلسل "عوالم خفية"، موضحا أنه سيكتب في أول ورقة في الـc.v أنه عمل مع عادل إمام.

وعن فكرة عودته للعمل كمصور مجددا قال إنه من المستحيل أن يترك التمثيل ويمتهن أي مهنة أخرى، فمنذ أن بدأ مشواره في هذه المهنة أحبها وأصبحت كل حياته.

وكشف محمد عز عن أقرب أصدقائه في الوسط الفني وهو الممثل توني ماهر، إذ كان معه في نفس الدفعة في مركز الإبداع، مشيرا إلى أن البعض يقول إنه يشبهه في الشكل، لكنه يرى أن هناك اختلافات بينهما.

أما عن المطربين المفضلين هو يحب الاستماع إلى أم كلثوم وجورج وسوف، كما يحب الأغاني الشعبية القديم منها والجديد، ويستمع لحسن الأسمر وأحمد شيبة والبحراوي والليثي.



يشار إلى أن محمد عز شارك في رمضان 2019 في مسلسلي "لمس أكاف" مع ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع، و"لآخر نفس" مع ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هبة عبد الحكيم لا أنزعج من جملة "دي خبرة" في "التجربة الدنماركية"

بالفيديو- ريم سامي: محمد سامي فوجئ بدخولي مجال التمثيل ومي عمر شجعتني

نهال ناصر

6/27/2019 11:49:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"