بالفيديو- ريم سامي: محمد سامي فوجئ بدخولي مجال التمثيل ومي عمر شجعتني

بالفيديو- ريم سامي: محمد سامي فوجئ بدخولي مجال التمثيل ومي عمر شجعتني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 0:31 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 0:32
ريم سامي ومحمد سامي ومي عمر ريم سامي ومحمد سامي ومي عمر
كشفت الممثلة الشابة ريم سامي، إنها فاجأت شقيقها المخرج محمد سامي بقرار دخولها مجال التمثيل.

حكت ريم خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" إنها بدأت التمثيل بعيدا عن شقيقها، إذ تقدمت لاختبارات للمخرجة منال الصيفي التي أعجبت بها وجعلتها تشارك في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" مع داليا البحيري.

أضافت، أن سامي شاهدها في المسلسل وأعجب بها وأعطاها فرصة العمل معه في مسلسل "ولد الغلابة"، مشيرة إلى أنها لم تنزعج من اتهامات البعض بسبب عملها مع شقيقها لأنه مخرج كبير وهي أرادت أن تعمل معه وتتعلم منه.



أضافت خلال اللقاء أن مي عمر على الرغم من أنه لم يكن هناك مشاهد كثيرة تجمعهما في مسلسل "ولد الغلابة"، كانت من أكثر الداعمين لها وكانت تطمئنها وقت قلقها.

فيما قالت عن إنجي المقدم إنها كانت كالأخت وساعدتها، ووصفت أحمد السقا أنه يحتوي كل العاملين معه في أي عمل.



مسلسل "ولد الغلابة" عرض في رمضان 2019، من بطولة أحمد السقا محمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:

يسرا اللوزي ترد على منتقدي صورها بدون مكياج

مفيدة شيحة تكشف عن سنها... جمهورها: زي القمر

نهال ناصر

6/27/2019 12:32:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"