يسرا اللوزي ترد على منتقدي صورها بدون مكياج

يسرا اللوزي ترد على منتقدي صورها بدون مكياج

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 22:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 22:41
يسرا اللوزي يسرا اللوزي
ردت الممثلة يسرا اللوزي على منتقدي نشرها لصورها بدون ماكياج.

نشرت "اللوزي" صورة قسمتها لقسمين في الأول وضعت صورة لها من دون مكياج، وفي القسم الثاني صورتها بمكياج وكتبت لتوضح أنها عندما تنشر صورة من دون وضع مكياج تتلقى تعليقات مثل أن شكلها قبيح، ثم عندما تنشر صورة بمكياج تأتي لها تعليقات أنها أجمل بدون مكياج.

وكشفت عن رأيها في هذا الأمر موضحة أنها تضع المكياج خلال ظهورها في البرامج التليفزيوينة، أحيانا يكون مكياجا ثقيلا وأحيانا بسيطا كنوع من التغيير، لكن عندما تخرج للتسوق أو ممارسة الرياضة لا تضع أي مكياج لأنها إنسانة طبيعية.

اختتم كلامها قائلة: "أنا بحب أتصور فى كل حالاتى عشان الناس تفهم كل جانب فى شخصيتى".

View this post on Instagram

لما بتصور من غير مكياج، فيه ناس تقول وحش أوى كده! و لما أتصور بمكياج، فيه ناس بتقول من غير مكياج أحلى! الحقيقة إن فى رأيى المتواضع، كل مناسبة و ليها ظروفها و متطلباتها.. لو فى برنامج، أكيد لازم يكون فيه مكياج (ساعات خفيف و ساعات تقيل من باب التغيير مش أكتر).. أما لو فى التمرين أو نازلة أشترى حاجة فأكيد هيكون من غير مكياج! عادى يعنى، زى كل البشر 😂 أنا بحب أتصور فى كل حالاتى عشان الناس تفهم كل جانب فى شخصيتى

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on



يشار إلى أن يسرا اللوزي شاركت في رمضان 2019 في مسلسلي "قمر هادي" و"كلبش3" كما ظهرت كضيف شرف في مسلسل "سوبر ميرو".

يسرا اللوزي


اقرأ أيضا:


يسرا اللوزي: اكتشفت أن ابنتي فاقده للسمع بعد ولادتها بعام..ونعاني من الجهل في التعامل مع الأطفال المختلفين

يسرا اللوزي: نصاب بالعبط عند إنجاب طفل

كلمات متعلقة يسرا اللوزي

نهال ناصر

6/26/2019 10:41:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"