بالفيديو- حكاية أمير صلاح الدين مع محمد منير... موقف لا ينساه

بالفيديو- حكاية أمير صلاح الدين مع محمد منير... موقف لا ينساه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 1:43 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 1:43
أمير صلاح الدين أمير صلاح الدين
تذكر الفنان أمير صلاح الدين موقفا لا ينساه جمعه بالفنان محمد منير قبل سنوات.

حكى صلاح الدين خلال حلوله ضيفا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يعرض عبر قناة cbc، أنه يعشق محمد منير منذ صغره وهو مثله الأعلى في الغناء، وأنه له ذكريات كثيرة معه فمنذ كان طفلا رضيعا كان والده يجعله يسمع أغنيات محمد منير، ويرى أنه فنان لن يتكرر وكان يختار أغنياته بعناية وعمل مع كبار الشعراء والملحنين.

أما الموقف الشخصي الذي جمعه بمنير، كان عقب طرح فرقة "بلاك تيما" لألبومهم الأول، وكانوا يستعدون لحفل وفي الاستديو الذي كانت تجرى فيه البروفات، كان محمد منير متواجدا أيضا.

في هذا الوقت حدثت أزمة مع الموسيقين الذين كان سيتدرب معهم الفريق، ولم يذهب إلى الاستديو إلا هو بمفرده، وهناك جاء له أحد العاملين بالمكان وأخبره أن محمد منير يريد أن يراه، وقتها سعد كثيرا وعندما ذهب لمقابلته وجده يرحب به، لكنه في نفس الوقت صدم عندما اكتشف أن منير يظن أنه أحد أعضاء فرقة "وسط البلد".

استكمل قصته قائلا إنه في هذا اللحظة شعر وكأنه طعن في قلبه، لكنه أوضح لمنير أنهم فريق آخر يدعى "بلاك تيما"، وقتها طلب منير رقم هاتفه حتى يدعيه إلى منزله.

وفعلا في اليوم التالي تواصل معه وذهب هو وأعضاء فريق "بلاك تيما" إلى منزل محمد منير وجلسوا وغنوا معه واستمع لألبومهم.



يشار إلى أن فريق "بلاك تيما" طرح مؤخرا ميني ألبوم جديد حمل عنوان "بطعم الكاكاو" ضم 5 أغاني متنوعة، تعاونوا فيه مع الشعراء: منتصر حجازي، وميدو زهير، وألحان محمد عبده، وأمير صلاح الدين، وتوزيع موسيقي هاني ربيع وإنتاج ريتشارد الحاج.

اقرأ أيضا:


فيديو - تفاصيل احتفال "بلاك تيما" بمرور 14 عاماً على تأسيس الفريق.. مشاركة الشرنوبي وأسماء أبو اليزيد ودينا الوديدي وحضور الملهم منير

"لون الكاكاو" ألبوم جديد لـ"بلاك تيما" في عيد الفطر

نهال ناصر

6/27/2019 1:43:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"