نجوم الفن يحتفلون بفوز المنتخب والتأهل لدور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

نجوم الفن يحتفلون بفوز المنتخب والتأهل لدور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 1:4 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 1:32
رانيا يوسف وهيفاء وهبي وأشرف عبد الباقي وعبير صبري رانيا يوسف وهيفاء وهبي وأشرف عبد الباقي وعبير صبري
احتفل عدد من نجوم الفن بفوز المنتخب المصري على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم، والتأهل رسميا لدور الـ 16.

وحرص بعضهم على التعبير عن سعادتهم بالفوز سواء من خلال مقاطع فيديو عقب مشاهدتهم المباراة أو بتقديم التهنئة للمنتخب المصري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ونستعرضها خلال السطور التالية:

وجه الفنان أشرف عبد الباقي التهنئة للمنتخب المصري على تحقيق الفوز والصعود لدور الـ 16، وكتب عبر حسابه على twitter، " الف مبروك للمنتخب المصري، كالعادة شرفتونا يا رجالة، عقبال المباراة القادمة".





ونشرت الفنانة رانيا يوسف صورتها بـ"تيشيرت" المنتخب المصري والعلم، مشيرة إلى ضرورة تشجيع و دعم المنتخب حتى يحققون اللقب بالفوز بكأس الأمم الإفريقية 2019.

رانيا يوسف

كما نشرت الفنانة أنغام صورتها مع ابنها عبد الرحمن، وعلقت عبر حسابها علي Twitter، " في ١١ في الملعب لكن في وراهم ملايين".




واحتفلت الفنانة عبير صبري بفوز منتخب مصر على الكونغو، ونشرت فيديو لها عقب مشاهدتها المباراة في احد الأماكن وهي تحمل علم مصر.



فيما نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس صورته وهو بالمدرجات اثناء متابعة المباراة وعلق عليها عقب تحقيق الفوز، "مبروك"

نجيب ساويرس

وهنأت الفنانة هيفاء وهبي المنتخب المصري بالفوز على الكونغو الديموقراطية والتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، متمنيه لهم التوفيق في باقي المباريات.

هيفاء وهبي

وقدم مصطفى خاطر نجم فرقة "مسرح مصر"التهنئة لمنتخب مصر بالفوز على الكونغو الديموقراطية والتأهل لدور الـ16، مشيدأ باداء جميع لاعبي المنتخب خلال المباراة.

مصطفى خاطر

ورغم فوز المنتخب إلا أن الفنان نبيل الحلفاوي كان له تحفظ على اداء اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة وأكد أن ما زاد الأمور سوء هو رعب أجيري المدير الفني للمنتخب، وتحفظه على بعض التغيرات التي اجراها.

نبيل الحلفاوي

وقدمت المذيعة رضوى الشربيني التهنئة لمنتخب مصر بالفوز على الكونغو، ونشرت صورتها وهي ترتدي تيشيرت المنتخب الوطني وعلقت "مبروك الفوز لمصر..بحبك يا مصر".

رضوى الشربيني


فيما نشرت المطربة شذي صورتها وهي تحتفل بالعلم المصري مع الفتيات عقب الفوز على الكونغو.

نجيب ساويرس


اقرأ أيضا


صور- عمرو الليثي وساويرس بالمدرجات لدعم المنتخب المصري

نبيل الحلفاوي يرحب بقرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب ولكن!!

رحيم ترك

6/27/2019 1:32:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"