نبيل الحلفاوي يرحب بقرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب ولكن!!

نبيل الحلفاوي يرحب بقرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب ولكن!!

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 21:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 21:5
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
رغم أن بعض الفنانين تضامنوا مع اللاعب عمرو وردة بعد أزمة استبعاده من معسكر المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية 2019، إلا أن الفنان نبيل الحلفاوي كان له رأى أخر.

وأكد الحلفاوي أنه مع قرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب المصري، في حالة أن يكون المحادثات التي نسبت له وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة بالفعل، متمنيا أن يستفيد من هذا الدرس وباقي لاعبي المنتخب المصري.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه على Twitter، " إن صح ما وصلني من أن المسألة أكبر من الشات المتداول. فلا شك أن قرار الاستبعاد كان ضروريا. أتمني أن يستفيد من هذا الدرس هو وأبناؤنا جميعا في المنتخب وخارجه




ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة أمام الكونغو الديمقراطية مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم.

ومن المقرر أن يستكمل منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الأفريقية بقائمة مكونة من 22 لاعب فقط، بعد استبعاد وردة، وذلك في ظل منع الاستبدال بعد بداية المنافسات.

نبيل الحلفاوي

اقرأ أيضا

نجم مسرح مصر يدافع عن عمرو وردة: طبيعي أن يُخطئ

هيفاء وهبي تتوقع هذه النتيجة في مباراة مصر والكونغو

رحيم ترك

6/26/2019 9:05:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"