بالفيديو- ديانا كرزون تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن

بالفيديو- ديانا كرزون تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 23:44 | آخر تحديث: الخميس ، 27 يونيو 2019 - 10:59
ديانا كرزون ديانا كرزون
كثيرا ما يلجأ المشاهير لردود دبلوماسية أو الهروب بشكل أو أخر حول الأسئلة الشخصية التي تطرح عليهم، ولكن الفنانة ديانا كرزون كانت أكثر جراءة وكشفت عن أسباب عدم اقبالها على الزواج حتى الآن.

وقالت ديانا كرزون خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مهرجان موازين في دورته الـ18، :"تلقيت العديد من عروض الزواج، ولكنها جميعا لا تصلح ولا تناسب قناعتي الشخصية، فأحدهم يريد زواجي بطريقة المسيار، وأخر متعدد الزيجات، أو الزواج السري، أو أن اترك الفن في حالة الزواج، وأندهش من هؤلاء فماذا ينقصني كامرأة حتى أتزوج بهذه الطرق".

وتابعت: "سأتزوج بالطريقة التقليدية العادية مثل أي عروس أخرى، فمن حقي الزواج الطبيعي وأن يتم زفافي من منزل عائلتي".

View this post on Instagram

كشفت الفنانة الأردنية #ديانا_كرزون السبب الحقيقي وراء امتناعها عن الزواج حتى الآن، موضحةً أن الرجال الذين تقدّموا لها لا يصلحون للزواج منها، وفق تعبيرها. وأدلت ديانا كرزون، بتصريح صادم، خلال مؤتمرها الصحفي الذي عُقد اليوم بدولة المغرب، على هامش حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين، موضحةً أن من تقدّموا لها كثيرون ومنهم من يريد زواجها في السرِّ وآخر يريد زواج المسيار. وأضافت أن البعض ممن تقدّم لها طلب منها الزواج في العلن، ولكن بشرط أن تترك الفن، وآخر تقدّم لها وهو متزوج من أخريات، وله أولاد كثيرون. ولفتت إلى أنها فتاة طبيعية مثل أي فتاة تريد الزواج التقليدي، كما أن مهنتها عادية مثل الطبيبة والمهندسة وأوضحت أن من حقها أن تتزوج زواجًا طبيعيًا بـ"زفة"، وسط أهلها كأي عروس، فلا ينقصها شيء كي ترضى بمثل هذه الزيجات. وعلّقت "كرزون"، خلال المؤتمر عن مقاييس النجومية، معربةً عن اندهاشها من البعض الذي يعتبر أن النجومية بافتتاح المهرجان أو بمن يختتمه. وأشارت إلى أنها لا تقيس النجاح بالحاضرين لحفلها، لافتةً إلى أنها مرّت بالعديد من الظروف الفنية والشخصية، إلا أنها من مواليد برج العقرب الذي لا يستسلم، ووقوفها على مسرح "موازين"، اليوم يُثبت أنها "بطلة". . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on



كما تطرقت للحديث عن عمليات التجميل وأشارت إلى انها تجد عمليات التجميل مفيدة للشكل الخارجي، لكن لا يوجد تجميل لصوتها، موضحه إلى أن الكثيرين من المشاهير الرجال يلجأون للتجميل، ولكن التركيز والتعليقات تكون أكثر نحو النجمات.

وأضافت: "عندما حصلت على لقب سوبر ستار العرب، كان وزني وقتها 87 كيلو، ولم أخجل من نفسي، ولكن اعتمدت على موهبتي ومحبة الناس التي لا تقدر بثمن".

اقرأ أيضا

تصريحات جريئة عن المغرب ولبنان لديانا كرزون في موازين 2019

نبيل الحلفاوي يرحب بقرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب ولكن!!

رحيم ترك

6/27/2019 10:59:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"