تعرف على أوجه التشابه بين معتصم النهار وشخصية "جاد" في "خمسة ونص"

تعرف على أوجه التشابه بين معتصم النهار وشخصية "جاد" في "خمسة ونص"

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 21:4 | آخر تحديث: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 21:14
معتصم النهار معتصم النهار
كشف الفنان معتصم النهار أن شخصية "جاد" التي قدمها في مسلسل "خمسة ونص" ليست بعيدة عن شخصيته الحقيقية.

صرح معتصم النهار، خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج "أسرار النجوم"، على محطة "نجوم fm"، أنه عندما تلقى نص العمل بدأ في التحضير لتاريخ شخصية "جاد"، مشيرًا إلى أنه وجد نقاط تشابه بينهما.

أوضح أن نقطة التشابه الأولى بينه وبين شخصية "جاد"، هي عدم قبوله بالظلم، وهو ما يدفعه إلى بذل كل ما في وسعه في محاولة الدفاع عن الأشخاص الواقعين تحت ظلم.

استطرد أن نقطة التشابه الثانية هي حرصه على من يحب، سواء كان حبيبة، أو قريب، أو صديق، مؤكدًا أنه يهتم بهم للغاية ويحرص على رعايتهم.

في سياق أخر أشار معتصم النهار إلى أنه لم يكن يتوقع نجاح المسلسل لدى الجمهور المصري، خاصةً في ظل المنافسة مع المسلسلات المصرية خلال الموسم الرمضاني.

جدير بالذكر أن معتصم النهار شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "خمسة ونص" مع نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو، تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضا

معتصم النهار: لم أتوقع نجاح "خمسة ونص" في مصر

بالفيديو- معتصم النهار يغني "الملك" على خطى محمد رمضان‎

ولاء مطاوع

6/20/2019 9:14:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"