معتصم النهار: لم أتوقع نجاح "خمسة ونص" في مصر

معتصم النهار: لم أتوقع نجاح "خمسة ونص" في مصر

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 20:53 | آخر تحديث: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 21:2
صورة لأبطال "خمسة ونص" صورة لأبطال "خمسة ونص"
صرح الفنان السوري معتصم النهار، أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "خمسة ونص"، خاصة في مصر.

أضاف معتصم النهار خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج "أسرار النجوم"، المُذاع على "نجوم fm"

، أن الجمهور المصري لم يكن ضمن حساباته عند تصوير المسلسل، لأنه كان يرى أنه يقدم مسلسل سوري لبناني له جمهوره الخاص الذي يستهدف الوصول إليه.

تابع أنه يعلم جيدًا أن المسلسلات المصرية لها قدسية خاصة عند المشاهد المصري، لذلك فهو يعتبر أن نجاح المسلسل في مصر يعتبر نجاح فائق لكل توقعاته وطموحاته.

أضاف معتصم النهار أنه لم يتردد في تقديم شخصية "جاد" في المسلسل، بالرغم منأنها شخصية صامتة في 90 بالمئة من مشاهدها، ولكنه اعتبرها تحدي فني جديد يستطيع أن يثبت نفسه من خلاله.

جدير بالذكر أن معتصم النهار شارك في بطولة مسلسل "خمسة ونص"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، مع نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو، تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- معتصم النهار يغني "الملك" على خطى محمد رمضان‎

إصابة الممثل السوري معتصم النهار بشظايا قذيفة هاون في دمشق

ولاء مطاوع

6/20/2019 9:02:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"