سر بكاء وفاء عامر في مشهد من مسلسل "حكايتي"

سر بكاء وفاء عامر في مشهد من مسلسل "حكايتي"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 16:45 | آخر تحديث: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 16:45
وفاء عامر وفاء عامر
قالت الفنانة وفاء عامر إنها كانت ضيفة شرف في مسلسل "حكايتي" وأنها قدمت شخصية امرأة شريرة، مؤكدة أنها لا تحب هذه الأدوار لذا كان جيدا أن عدد مشاهدها كان قليلا.

حكت "عامر" أنها تتوحد مع الشخصية التي تقدمها وتعيش مع كل ظروفها، لذا تأثرت في أحد المشاهد وبكت، وهو مشهد وفاة والدتها، لأنها جسدت شخصية "فريدة عسل" القاسية التي ضربت في يوم من الأيام والدتها.

أضافات أنها لم تكن تتخيل أن يكون هناك شخص يضرب والدته أو يتركها وحيدة، خاصة أنها دائما تخدم والدتها قائلة "بنام أنا وأيتن تحت رجل أمي".

وتذكرت أنها صورت هذا المشهد من مرة واحدة، وكانت تطلب من الممثلين ضربها كعقاب لها لأنها كانت فتاة عاقة لوالدتها.



يذكر أن مسلسل "حكايتي" عرض في رمضان 2019، وهو من بطولة ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


#شرطة_الموضة: وفاء عامر تسبق ميرهان حسين في ارتداء "الفتاة الإفريقية"

بالفيديو- فزع طفلة من وفاء عامر والسبب "فريدة عسل"


نهال ناصر

6/20/2019 4:45:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"