بالفيديو- فزع طفلة من وفاء عامر والسبب "فريدة عسل"

بالفيديو- فزع طفلة من وفاء عامر والسبب "فريدة عسل"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 11:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 12:55
وفاء عامر وفاء عامر
أصيبت طفلة صغيرة بحالة من الخوف فور رؤيتها للممثلة وفاء عامر، وبدأت تنادي عليها قائلة "فريدة عسل".

نشرت "عامر" فيديوهات عبر حسابها على Instagram وأوضحت لجمهورها ما حدث، وحكت أنها ذهبت إلى "حضانة للأطفال" لتقدم أوراقا خاصة بطفل من أقاربها، وفوجئت بفتاة صغيرة تبكي وتصرخ وتنادي عليها بـ"فريدة عسل" وهو اسم الشخصية التي قدمتها في مسلسل "حكايتي".



وظهرت وفاء عامر في الفيديو تعتذر للطفلة وتؤكد لها أنها ستصالح "داليدا" وتقصد الشخصية التي جسدتها ياسمين صبري في المسلسل، فيما أكدت أنها لن تقدم أي أدوار شر مجددا.

View this post on Instagram

آسفة يا داليدا @yasmine_sabri

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on



يذكر أن مسلسل "حكايتي" عرض في رمضان 2019، وهو من بطولة ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


#شرطة_الموضة: وفاء عامر تسبق ميرهان حسين في ارتداء "الفتاة الإفريقية"

بالفيديو-ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر على أنغام هذه الأغنية

نهال ناصر

6/18/2019 12:55:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"