صور- محمد الشرنوبي بدون دبلة في أول حفل بعد الخطوبة

صور- محمد الشرنوبي بدون دبلة في أول حفل بعد الخطوبة

رباب طلعت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 يونيو 2019 - 22:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 يونيو 2019 - 22:18
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
نشرت سارة الطباخ، مديرة أعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي، ومنتجة ألبومه الأول، والتي أعلن خطبته عليها يونيو الجاري، فيديو "لايف" على حسابها الشخصي على Instagram، من حفله اليوم في دار الأوبرا.

يعد هذا هو الحفل الأول للشرنوبي بعد إعلان خطبته، وظهر فيه بدون دبلة في يده، وفي الوقت نفسه نقلت خطيبته سارة الطباخ الحفل عبر حسابها على Instagram.

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي


وهنأ المتابعين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي على الخطوبة في تعليقهم على الفيديو.

يشار إلى أن الفنان محمد الشرنوبي، أحيا اليوم الأربعاء 19 يونيو حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية، ضمن المهرجان الصيفي على المسرح المكشوف.

ارتبط اسم سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي نهاية عام 2018 بعدما بدآ ينشران صورا لهما، وظهر دعمها له في كل المناسبات، ثم أنتجت "الطباخ" أول ألبومات الشرنوبي الغنائية الذي حمل اسم "الفصول الأربعة"، وتحدثت عنه من قبل قائلة "إنه فنان شامل، لم يحصر نفسه في شكل معين، وإضافة على ذلك فهو فنان متعدد المواهب، ويمتاز بالغناء الطربي الموهبة التي ولد بها، وما يميزه عن غيره هو الاجتهاد والسعي لتطوير نفسه".

اقرأ أيضا

بالفيديو- خطوبة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

من هي سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي؟

رباب طلعت

6/19/2019 10:18:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"