من هي سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي؟

من هي سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي؟

رباب طلعت | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 16:29 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 16:30
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
ارتبط الفنان محمد الشرنوبي رسميا بسارة الطباخ، المالكة لشركة earth production والمنتجة لأعماله.

بعد فترة من الشائعات حول طبيعة علاقتهما، خاصة مع دعم "الطباخ" الكامل للشرنوبي وإنتاجها لأول ألبوماته الغنائية "الفصول الأربعة"، تم الارتبط رسميا وكشفت عنه "الطباخ" بعدما نشرت فيديو للحظة تقدم الشرنوبي لها.

بالفيديو- خطوبة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ


يقدم FilFan.com معلومات عن سارة الطباخ:

1- عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، في عدة شركات إعلامية كبرى، منها روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، ثم انتقلت للتسويق في السوق العقاري بانضمامها إلى "المعمار جروب – ماونتن فيو".


2- هي من أبناء مدينة الإسكندرية، وقد قررت الانتقال إلى القاهرة، لتبدأ حياتها المهنية، وكانت بدايتها من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ثم قناة الحياة، ثم قناة النهار، التي عملت بها كمسئولة عن إدارة التسويق.

3- عملت "الطباخ" أيضًا كمستشارة فنية وإعلامية لعدد من النجوم الكبار، مثل عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بحسب تصريحها في أحد الحوارات الصحفية.

4- حاصلة على درجة الماجستير، والدكتوراه، في مجال التسويق، حيث إنها درست في الجامعة نفس المجال، وقد صرحت أنها تكن بالفضل لمعلمتها الدكتورة داليا فراج، لأنها هي من زرعت فيها حب دراسة إدارة الأعمال والتسويق بشكل عام.

5- لها الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني والإعلامي، على رأسهم الإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، والإعلامي معتز عبد الفتاح، والموزع الموسيقي نادر حمدي، ومصطفى شعبان، ومي عز الدين، وزينة، وإيمان العاصي، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، وأحمد عز، ومن المطربين سميرة سعيد، ولطيفة، وأصالة، وخالد سليم، ورامي صبري، بحسب تصريحات سابقة لها.

6- لم تفكر في خوض تجربة التمثيل أو الإعلام، فهي تحب مجالها الذي تميزت فيه، وتعتقد أن موهبتها الحقيقية هي صنع النجوم.

7- كشفت سارة الطباخ، أنها تعرفت على محمد الشرنوبي، من خلال إحدى حلقات الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وقد استضافته وقدم عددًا من الأغاني الطربية التي لفتت انتباهها، حيث شعرت بموهبته الفنية، وأصرت على التواصل معه وقتها لإقناعه بالغناء، حيث إنه صرح خلال الحلقة بعدم رغبته في ذلك.

8- قالت "الطباخ" إنها تواصلت معه، وأخبرته بأنها ترغب في أن توصله بمنتجة تنتج له ألبومًا فنيًا، ولكنه رفض، فحاولت إقناعه وأعطته رقمها ليتصل بها في حالة أن فكر في العرض ووافق، وعندما اتصل بها لم يتم التعاقد مع المنتجة المذكورة نظرًا لاختلافهم على بعض شروط التعاقد، فقرر "الشرنوبي"، و"الطباخ" تأجيل فكرة إنتاج الألبوم.

9- عرض "الشرنوبي" بعدها على سارة الطباخ أن تنتج هي له الألبوم ووافقت إيمانًا بموهبته، وبالفعل أنتجت له أول ألبوم "الفصول الأربعة" مطلع 2019، والذي حقق نجاحًا كبيرًا..

10- عن إيمانها بموهبة الشرنوبي، قالت إنه فنان شامل، لم يحصر نفسه في شكل معين، وإضافة على ذلك فهو فنان متعدد المواهب، ويمتاز بالغناء الطربي الموهبة التي ولد بها، وما يميزه عن غيره هو الاجتهاد والسعي لتطوير نفسه.

كيف تعرفت المنتجة سارة الطباخ على محمد الشرنوبي؟

رباب طلعت

6/13/2019 4:30:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"