هيفاء وهبي تغادر المستشفى... هذا ما قالته عن فترة مرضها

هيفاء وهبي تغادر المستشفى... هذا ما قالته عن فترة مرضها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 16:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 16:42
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
بعدما أثارت قلق جمهورها لفترة طويلة، طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجميع على صحتها.

لم تكشف "وهبي" ما مرت به خلال الفترة الماضية، واكتفت بنشر صورة كتابية عبر حسابها على Twitter وجهت فيها الشكر لكل من سأل عنها أو اهتم بالدعاء لها لتمر فترة مرضها على خير.

وأكدت هيفاء أنها سعدت كثيرا باهتمام الجمهور وأصدقائها وأمنياتهم لها بالشفاء، وقالت إنها شعرت أنها ستشفى بسبب دعائهم.

كما وجهت الشكر للأطباء على رعايتهم لها، وطمأنت جمهورها معلنة خروجها من المسشفى، داعية الله ألا يمر أي شخص بما مرت به خلال الفترة الماضية.

وكشفت هيفاء وهبي أنها حاولت كثيرا الأسبوع الماضي أن تلتقط صورة لها أو فيديو لتطمئن جمهورها، لكنها فضلت ألا تظهر لهم وهي متعبة.





كانت هيفاء وهبي نشرت صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة في Instagram وطمأنت جمهورها عليها.

بالصور- قبلات هيفاء وهبي في المستشفى


جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي حلت ضيفة شرف في بعض حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عرض في رمضان 2019، ومن بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبطل "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن.

مسلسل "الواد سيد الشحات" من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

هيفاء وهبي

اقرأ أيضا

رسائل دعم الفنانات لهيفاء وهبي في محنة مرضها

مديرة أعمال هيفاء وهبي توضح حقيقة إصابتها بمرض الكبد


نهال ناصر

6/18/2019 4:42:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"