مديرة أعمال هيفاء وهبي توضح حقيقة إصابتها بمرض الكبد

مديرة أعمال هيفاء وهبي توضح حقيقة إصابتها بمرض الكبد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 16:55 | آخر تحديث: السبت ، 8 يونيو 2019 - 16:56
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
أثار كشف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن تعرضها لوعكة صحية تسببت في غيابها عن الساحة الفنية قلق جمهورها عليها.

كشفت هيفاء من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها على Twitter لتهنئ جمهورها بمناسبة عيد الفطر، أنها تمر بوعكة صحية منذ أكثر من شهر، وطلبت الدعاء لها، حامدة الله على كل شيء ومتمنية العودة قريبا إلى جمهورها.



ومن جانبه علق الإعلامي اللبناني إيلي باسيل على هذه التغريدة مؤكدا مرض هيفاء وهبي، وذلك عبر تغريدة علىحسابه الرسمي على Twitter جاء فيها " للأسف هيفاء فعلاً مريضة.. كبدها تعبان كتير.. وبحاجة الى علاج مكثف دعولها بالشفاء".



التغريدة لاقت ردود أفعال متباينة بين من تعاطف مع الخبر وبين من كذبه وأبرزهم ساندرا نهرا مديرة المكتب الإعلامي لهيفاء وهبي في بيروت التي ردت على إيلي باسيل قائلة "من فضلك احذف هذه المعلومات الغير صحيحة .. شكرا"، وذلك تنفي نهرا إصابة هيفاء وهبي بالكبد.

هيفا

جدير بالذكر حرص بعض الفنانات على دعم هيفاء وهبي والوقوف إلى جانبها في أزمتها الصحية مثل شيرين عبد الوهاب وإليسا.

اقرأ أيضا

بعد كشفها عن مرضها.. رسالة خاصة من شيرين عبد الوهاب لهيفاء وهبي

إليسا لهيفاء وهبي: "سلامة قلبك"

مروة لبيب

6/8/2019 4:56:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"