بعد كشفها عن مرضها.. رسالة خاصة من شيرين عبد الوهاب لهيفاء وهبي

بعد كشفها عن مرضها.. رسالة خاصة من شيرين عبد الوهاب لهيفاء وهبي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يونيو 2019 - 12:0 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يونيو 2019 - 12:0
شيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي شيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي
أقلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها عليها بعدما كشفت عن مرورها بوعكة صحية كانت سببا في غيابها، دون الكشف عن تفاصيلها.




وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لهيفاء وهبي كشفت من خلالها عن صداقتهما، إذ كتبت ردا على تغريدة الفنانة اللبنانية: "حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله" وتمنت شيرين ألا تغيب هيفاء كثيرا عن جمهورها.




جدير بالذكر أن هيفاء وهبي حلت ضيفة شرف في بعض حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبطل "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن، فيما قدمت شيرين عبد الوهاب أغنية "يا بتفكر يا بتحس" للمسلسل اللبناني "خمسة ونص".

شيرين عبد الوهاب

اقرأ أيضا:


صورة- زينب ابنة هيفاء وهبي بمكياج ثقيل.. هل أصبحت نسخة من والدتها؟

بالفيديو- غادة عبد الرازق عن خلافها مع هيفاء وهبي: لم أتحدث عنها

نهال ناصر

6/6/2019 12:00:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"