ابنة فيفي عبده: أرفض برامج رامز جلال... يهين الفنانين

ابنة فيفي عبده: أرفض برامج رامز جلال... يهين الفنانين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 13:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 13:37
عزة مجاهد عزة مجاهد
عبرت الممثلة عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، عن استيائها من برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال كل عام في رمضان.

قالت "مجاهد" إن رامز يتعمد إهانة الفنانين من خلال تعليقاته الساخرة في بداية كل حلقة، ويتحدث عنهم بشكل سيء ويظن أنه كوميدي، لكنه يهينهم بشكل كبير.

أضافت، أن جلال يضع الفنان في مواقف مرعبة وتحت ضغط، فيظهروا أمام جمهورهم وعائلتهم بشكل غير لائق وهي لا ترى كوميديا في ذلك، مؤكدة أن عليه التوقف عن تقديم هذه البرامج، بحسب تصريحاتها لمجلة "زهرة الخليج".

وشددت عزة مجاهد على رفضها الظهور في هذه النوعية من البرامج لأنها ترى أنها ليست ترفيهية أو فكاهية بل إهانة للفنان.

يذكر أن عزة مجاهد شاركت في مسلسل "مملكة الغجر" الذي عرض في رمضان 2019 ومن بطولة حورية فرغلي، وفيفي عبده، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وغيرهم، من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

اقرأ أيضا:



فيديو- تامر حسني: هذه الأغنية مظلومة... حزين عليها

بالفيديو- فزع طفلة من وفاء عامر والسبب "فريدة عسل"



نهال ناصر

6/18/2019 1:37:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"