بالفيديو- محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة "بابا"

بالفيديو- محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة "بابا"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 17:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 17:25
محمد رمضان محمد رمضان
بعد أن شوق الفنان محمد رمضان جمهوره خلال الفترة الماضية حول أغنيته الجديدة "بابا" أعلن عن موعد طرحها.

وكشف رمضان من خلال فيديو نشره عبر حسابه على Instagram، عن طرح أغنية "بابا" غداً الثلاثاء 18 يونيو الجاري، عبر قناته الرسمية على YouTube.





أغنية "بابا" تعاون فيها محمد رمضان مع المخرج أحمد عبد الواحد، كلمات خالد بدران، والتعاون الثالث على التوالي لرمضان مع الملحن والموزع رامي المصري بعد "اللهو الخفي" و"فيرس"، ويستكمل بها رمضان سلسلة الأغاني التي قدمها وصورها بطريقة الفيديو كليب مثل: "مافيا"، و"فيرس"، و"نمبر وان" وغيرها.

يذكر أن رمضان طرح مؤخرا أغنية "اللهو الخفي" مع فاندام في دعايا شركة "اتصالات" خلال شهر رمضان 2019. كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "زلزال" من بطولة حلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

صورة- محمد إمام أب لأول مرة ... اختار لابنته هذا الاسم

خاص- هل انتهى "مسرح مصر"؟ أشرف عبد الباقي يجيب

كلمات متعلقة محمد رمضان

رحيم ترك

6/17/2019 5:25:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"