خاص- هل انتهى "مسرح مصر"؟ أشرف عبد الباقي يجيب

خاص- هل انتهى "مسرح مصر"؟ أشرف عبد الباقي يجيب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 12:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 12:45
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
على مدار 6 مواسم متتالية، قدم أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية عروض "مسرح مصر"، منذ انطلاقها في البداية تحت عنوان "تياترو مصر"، وكان يفتتح عروضه مع بداية عيد الفطر، وهو ما جعل البعض يتكهن بانتهاء المسرح بسبب عدم افتتاحه موسم جديد في عيد الفطر الماضي، كما تردد أيضا بعد الإنباء أن نجوم الفرقة لا يرغبون في الاستمرار به وبحثهم عن بطولات خاصة.


وكشف أشرف عبد الباقي حقيقة هذه الشائعات في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com، قائلا: "كل ما تردد حول انتهاء "مسرح مصر" غير صحيح وشائعات تافهة، وعدم افتتاح موسم جديد في موسم عيد الفطر جاء على غرار العام الماضي، حيث قدمنا الموسم السابق في عيد الأضحى، وما زال الوقت أمامنا طويلا للتحضير".

وأضاف عبد الباقي: "نجوم فرقة "مسرح مصر" جاهزون لتقديم عروض جديدة وكانوا جميعا يعلنون لي عن استعدادهم وشغفهم لموسم أخر، ونحن متواجدين مع بعض بصفة مستمرة، كما أن بعضهم كان مشغولا بأعمالهم الفنية في شهر رمضان، وكنت سعيد جدا بنجاحهم، وأنصح الجميع بعدم الانصياع وراء الشائعات".

وأضاف عبد الباقي: "لا أهتم بالرد على الشائعات فتعودت خلال الفترة الأخيرة تلقي الكثير منها والتي كان أخرها شائعة وفاتي وهو أمر يدعوا للسخرية وقدمت لهم العزاء بنفسي وقتها".

يذكر أن عروض "مسرح مصر" تم تقديمها على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي، ويشارك في بطولتها فرقة "مسرح مصر" أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

مصطفى خاطر: هذه تفاصيل تكوين أشرف عبد الباقي لفرقة "مسرح مصر"

خاص- مخرج فيلم "براءة ريا وسكينة" يكشف أسباب توقف تصويره

رحيم ترك

6/17/2019 12:45:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"