خاص - تفاصيل حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية

خاص - تفاصيل حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 16:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 16:40
ستاد القاهرة يستضيف حفل افتتاح البطولة ستاد القاهرة يستضيف حفل افتتاح البطولة
أيام قليلة وتتوجه أنظار العالم إلى مصر، التي تستضيف أكبر حدث كروي على مستوى قارة إفريقيا، وقبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية (مصر 2019)، يكشف FilFan.com تفاصيل حفل الافتتاح.

قال مصدر لـFilFan.com أن حفل افتتاح البطولة الذي يستضيفه ستاد القاهرة الجمعة 21 يونيو الجاري، سينقسم إلى فقرتين استعراضيتين مدتهما حوالي 12 دقيقة، ومع الفواصل يتمد الحفل لما يقارب الـ20 دقيقة.

وكشف المصدر أن الفقرات الاستعراضية المجهزة للحفل تدور حول رموز الحضارة المصرية والحضارات الإفريقية، وتبرز فكرة أن المستقبل لإفريقيا.

بالإضافة لأغنية حفل الافتتاح التي سيتم تقديمها بثلاثة لغات (العربية والإنجليزية والفرنسية)، ويشارك بها المطرب حكيم بجانب مطربين آخرين من نيجيريا والسننغال.

وتقول الكلماتها العربية للأغنية:

أفريقيا ... أفريقيا ... أفريقيا
لو 100 حاجة فرقتنا الكورة جمعتنا
لعبناها في الشوارع والمدارس جوه بيتنا
أفريقيا بيها مشهورة وبتعشق كلمة كورة
بيبو وشحاتة دروجبا وايتو ومو صلاح في الصورة

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في حدود الساعة الثامنة مساء، لإتاحة وقت مناسب قبل بدء مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابواي في تمام العاشرة.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى مصريوم الجمعة القادمة 21 يونيو الجارى بالقاهرة.


اقرأ أيضا:

تسهيل البث الأرضي لقناة Time Sports.. إليكم التفاصيل

مواعيد برامج قناة Time Sports




محمد عبد الخالق

6/17/2019 4:40:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"