تعرف على اللبنانية التي هزمها السرطان ونعتها إليسا وكارول سماحة

تعرف على اللبنانية التي هزمها السرطان ونعتها إليسا وكارول سماحة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 14:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 15:48
ميشيل حجل ميشيل حجل
فقد عالم ملكات الجمال ميشيل حجل الوصيفة الثالثة لملكة جمال لبنان لعام 2016، والتي توفت بعد صراع مع مرض السرطان.

وأعلنت رولا حجل عن وفاة شقيقتها ميشيل بكلمات مؤثرة وحزينة عبر حسابها على Facebook، "شو قاسية وظالمة الحياة عليكي يا اختي يا ملاك وينك يا ربي بيكفي".





كما نعت الفنانة اليسا الشابة اللبنانية ميشيل حجل، وكتبت عبر حسابها على Twitter، "انت بطلة بعيون الكل. الله يرحمك يمكن الله ريّحك من عذاباتك. الله يعطي كل اللي بتحبيهن الصبر والراحة عا فراقك. الله يرحمك يا ميشيل".




وأعربت كارول سماحة عن حزنها لرحيل ميشيل، وكتبت "أنا حزين جداً من هذه الأخبار، كان لديها روح نقية، استريحي في سلام يا ملاك. أنت الآن في أيد أمينة".








يشار إلى أن ميشيل حجل كانت تعاني من مرض سرطان الغدد اللمفاوية، وبعد اقترابها من الشفاء تعرضت للانتكاسة، ودخلت في رحلة علاجية مجددا، وأطق البعض حملة تبرعات لها من أجل تكاليف العلاج في أمريكا، كما كانت هناك حملة أخرى للتبرع بالدم لها حيث كانت تحتاج بلاكيت دم من فئة +B و+O.، حتى فارقت الحياة داخل المستشفى.


اقرأ أيضا

خاص- هل انتهى "مسرح مصر"؟ أشرف عبد الباقي يجيب
سيرين عبد النور تمنع التعليقات بعد صلحها مع نادين نجيم

كلمات متعلقة ميشيل حجل

رحيم ترك

6/17/2019 3:48:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"