عمر خيرت: بكيت عندما شاهدت فيلم "الممر" في السينما

عمر خيرت: بكيت عندما شاهدت فيلم "الممر" في السينما

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 1:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 1:2
عمر خيرت وشريف عرفة وهشام عبد الخالق عمر خيرت وشريف عرفة وهشام عبد الخالق
كشف الموسيقار عمر خيرت كواليس التحضير لموسيقى وأغنيات فيلم "الممر" الذي يشارك في موسم أفلام عيد الفطر 2019.

قال خيرت في مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج "واحد من الناس" من تقديم عمرو الليثي ويعرض عبر قناة "النهار"، إنه عندما عرض فيلم "الممر" عليه شعر وكأنه عسكرى فى الجيش، مضيفا أن كل من عمل في هذا الفيلم عاشوا ملحمة وطنية، ومصر عظيمة بأبنائها وجيشها.

وأضاف، موضحا أنه من جمال الموضوع والشعور الوطني بداخله جاءت الأفكار والجمل الموسيقية فى رأسه وكانت هناك حالة من الوحدة القوية بين جميع المشاركين في العمل.

وعبر خيرت عن سعادته بوجود فيلم عن الجيش وعن هذه الفترة، مشيرا إلى أنه عاصر مراحل الحروب المختلفة فى مصر.

وكشف عمر خيرت أنه لم يتمالك دموعه عندما شاهد الفيلم في السينما، مؤكدا أن المشاعر الموجودة في الفيلم وصلت للناس بكافة فئاتها.

يشار إلى أن عمرو الليثى قد استضاف نجوم وصناع فيلم "الممر" فى حلقة خاصة واحتفالية لتكريمهم ببرنامج "واحد من الناس" على النهار وهم أحمد فلوكس ومحمد فراج ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين والمنتج هشام عبد الخالق.

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

"الممر" بطولة أحمد عز وأحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد البياع وغيرهم، كما يشارك كضيوف شرف كل هند صبري وشريف منير وحجاج عبد العظيم وإنعام سالوسة، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باسل حسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

اقرأ أيضا:

تبادل مراكز بين "الممر" و"كازابلانكا" في سباق أفلام العيد

بالفيديو- إياد نصار: الحمد لله الجمهور كرهني بسبب دوري في "الممر"

FilFan

6/17/2019 1:02:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"